مرسيدس تصبح شريك السيارات الرسمي لعجلة المشاهدة الأضخم والأعلى في العالم 

عين دبي تحتفي بشراكتها الجديدة من خلال عرض ضوئي مميز، بالتزامن مع إطلاق سيارة EQS سيدان الفخمة والكهربائية بالكامل لأول مرة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 ديسمبر 2021: وقعت مرسيدس-بنز الشرق الأوسط شراكة لمدة ثلاث سنوات مع عين دبي، إحدى وجهات دبي القابضة وأعلى وأضخم عجلة مشاهدة في العالم في قلب الوجهة السياحية الشهيرة بلوواترز في دبي، لتكون-بنز مرسيدس شريك السيارات الرسمي لعين دبي. 

تتيح الاتفاقية الجديدة لزوار عين دبي اختبار تجربة فريدة على ارتفاع 250 متر تجسد مزايا مرسيدس-بنز في مقصورة تجمع بين التصميم المذهل والمريح والطابع الفخم لسيارات العلامة، بالإضافة إلى لاونج مرسيدس لكبار الشخصيات.

وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع إطلاق سيارة EQS لتكون أول سيارة سيدان فخمة وكهربائية بالكامل من مرسيدس- EQ؛ حيث ستتألق عين دبي بملامح مستوحاة من الطراز الجديد بدءاً بهيكل العجلة والشاشات الداخلية ووصولاً إلى السيارة المعروضة عند المدخل، بما يتيح للزوار التعرف على مختلف مميزات السيارة الجديدة.

وتعليقاً على الشراكة الجديدة، قال كريشان بوداني، نائب الرئيس ومدير المبيعات والتسويق في مرسيدس-بنز الشرق الأوسط: “نفخر بأن نكون شريك السيارات الرسمي لعين دبي التي تعتبر تحفةً هندسية ومعلماً رائداً يتّسق تماماً مع رسالة علامتنا. وسيتيح هذا التعاون لزوار عين دبي اختبار الفخامة التي تشتهر بها مرسيدس-بنز، والاسترخاء وسط أجواء مريحة مع تأمل المناظر المذهلة لدبي وتذوق أشهى المأكولات والمشروبات مع عروض الضيافة الاستثنائية”.

وتم تصميم مقصورة مرسيدس-بنز كافيه خصيصاً لتعكس التصميمات الاستثنائية للعلامة وتوفر أعلى درجات الراحة والرفاهية على ارتفاع 250 متر، بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل التي سيتم الإفصاح عنها قريباً.

ومن جهته، قال رونالد دريك، المدير العام لعين دبي: “أصبحت عين دبي بعد شهرٍ واحد فقط على إطلاقها من أبرز المعالم في دبي بمناظرها الخلابة وإطلالاتها المذهلة على أفق المدينة. وتشكل شراكتنا مع مرسيدس-بنز خطوةً مثالية لما تجسده العلامة من فخامة وتميز. وسيكون ضيوفنا في مقصورة مرسيدس بنز كافيه على موعدٍ مع تجربة لا مثيل لها لتأمل دبي من ارتفاع 250 متر”.

ويرحب لاونج كبار الشخصيات من مرسيدس-بنز بضيوفه مع تجربةٍ فريدةٍ تضمّ فعاليات حصرية من تنظيم العلامة. وسيكون بانتظار الزوار تجربة متميزة في كل خطوة عند حجز مقصورة مرسيدس-بنز كافيه، إذ سيكون بإمكانهم دخول لاونج مرسيدس لكبار الشخصيات وتجنب الانتظار خلال رحلة صعودهم إلى قمة عجلة المشاهدة المذهلة.