الزوّار سيجولون في البناء الفريد منكاديلاك بوجود العديد من الأنشطة والفعاليات
 سيتم الكشف عن أول مركبةكاديلاك XT4خلال الحدث
 هذه السنة الرابعة التي تتعاون فيهاكاديلاكمع المهرجان الثقافي الأضخم إقليمياً

 

الشرق الأوسط  قبل انطلاق المهرجان الثقافيالأضخم إقليمياً ضمن مجال ثقافة الشارع والتي تحمل اسمسول دي إكس بي (SOLE DXB)، كشفتكاديلاكعن تفاصيل فعالياتها الجديدة والفريدة التي ستقدّمها خلال هذا الحدث البارز والمتمثّلة بمفهومفندق كاديلاك‘ (Cadillac Hotel)، وهو ابتكار مميّزسيشكّل خلفية رائعة لعملية إزاحة الستار إقليمياً عن أول مركبة رياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) مدمَجة من العلامة التجارية، وهي كاديلاك XT4الجديدة.

 

يُعدّفندق كاديلاكمفهوماً جريئاً تم ابتكاره خصّيصاً لفعاليةسول دي إكس بي 2018، وسيضم مجموعة من الغرف التي تحوي أنشطة مختلفة حيث يمكن للضيوف التعرّف عليها واختبار عدّة مواضيع متنوّعة تتعلّق بالسلامة والتقنية والتصميم. وسيجري بناءفندق كاديلاكوفق موضوع مشابه لمهرجان سول دي إكس بيلهذا العام مع لمسة خاصّة منكاديلاك كالتي أصبح المشاركون في فعالياتكاديلاكمتعوّدين عليها لجهة توفير منصّة تجريبية مشوّقة لجميع زوّار المهرجان.

 

يحويفندق كاديلاكمنصّة علوية على سطحه بحيث يمنح زوّارسول دي إكس بيفرصة الاستمتاع بمناظر غير مسبوقة بنطاق 180 درجة للمهرجان، إضافة لقضاء أوقات مميّزة مع توافر الضيافة الراقية منكاديلاكوفي ظل بيئة مفعمة بالحياة مع الأنغام المميّزة المتواجد ضمن الفندق.

 

وكانتكاديلاكقد أعلنت في وقت سابق من هذا الشهر أن مهرجانسول دي إكس بيسيكون منصّة للكشف عن طراز XT4، أول مركبة رياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) مدمَجة من العلامة التجارية الفاخرة. وسوف تشكّل XT4 انطلاقة لاستراتيجيةكاديلاكالجريئة المتعلّقة بطرح طرازات جديدة حتى العام 2020. ويستهدف الطراز الجديد شريحة من الشبّان كثيري التنقّل من الفئة الراقية والذين يستقطبهم عادة هذا المهرجان السنوي الذي يقام على مدى ثلاث ليالي ويومين.

 

حول هذا، قال كريستيان سومر، المدير الإداري فيكاديلاك الشرق الأوسط: “انطلقنا في رحلتنا التجريبية العام الماضي مع فعاليتنارسائل إلى آندي وارهول لتحقيق تفاعل أعمق مع الزوّار، ونحن نستمر على هذه الأسس بحثاً عن أساليب جديدة للارتقاء بما نقوم به فيما يخص الاتصال المباشر لعلامة كاديلاكبالجمهور. وفي العام 2018، ارتكزنا على ما تعلّمناه وأعدنا تصوّر طريقة إطلاق المنتجات من علامة تجارية بقطاع السيارات، للوصول الآن إلى ما نعتبره عملية إطلاق فريدة من نوعها في قطاعنا خلال فعالية تتميّز بكونكاديلاكهي علامة السيارات الوحيدة المنخرطة فيها.”

 

بعد عامين متتاليين تكلّلا بالنجاح الكبير، أعلنت علامة السيارات الفاخرة في العام 2017 عن اتفاقية طويلة الأمد تمتدّ لثلاث سنوات تربطها مع المهرجان الثقافي السنوي المميّز الذي يجمع بين الأزياء والفنون، وسوف تستمر هذه العلاقة حتى عام 2019.

 

شهدتكاديلاكمرحلة تغيّرات كبيرة في التوجّهات خلال السنوات الثلاث الماضية  معتمدة على التصميم المتطوّر والتقنيات الحديثة والشخصية الحقيقية التي تجذب الأفراد من الأفكار الحرّة المستقلّة. وابتداءً مع إطلاق أول مركبة XT4 في شهر ديسمبر، سوف تجلبكاديلاكطرازاً جديداً إلى الأسواق كل ستة أشهر أي ما مجموعه خمس عائلات من المركبات خلال فترة سنتين فقط.