الشرق الأوسط  تتميّز شفروليه كورفيت ستينغراي للعام 2020 بكونها قد غيّرت المشهد العام فيما يتعلّق بسيارات الأداء العالي. ومع تصميم غير مسبوق بمحرّك وسطي وقوّة هائلة تبلغ 495 حصاناً، بالإضافة للقيمة الاستثنائية التي توفرها، فإن كورفيت ستينغراي للعام 2020 تتيح الاستمتاع بأداء مماثل لسيارة فائقة لكن بسعر سيارة رياضية.

 

ويتمثّل التغيير الأبرز في كورفيت ستينغراي للعام 2020بموضع المحرّك. فهي أول كورفيت على الإطلاق تقوم على تصميم بمحرّك وسطي. وإلى جانب التصميم الخارجي الأخّاذ الذي تتألّق به، تبرز العديد من المزايا نتيجة لهذا التوجّه الجديد.

 

شكل ذو وظيفة

التصميم بالمحرّك الوسطي لسيارة كورفيت الجديدة مكّن المصمّمين من وضع مخطّط جديد فيما يتعلّق بالتصميم الخارجي. فالمقدّمة القصيرة للسيارة وخلفيتها الممدَّدة توفر مزايا بارزة من ناحية الأداء. فمآخذ الهواء العديدة تعزّز المظهر البصري لسيارة كورفيت ستينغراي للعام 2020 إلى جانب قيامها بوظيفتها الإيروديناميكية طبعاً. علاوة على هذا، تم إخفاء مسكات الأبواب وفتحة وأدوات تحرير الغطاء لأجل منحمظهر انسيابي وتحسين المزايا الإيروديناميكية مما يسهم فيتعزيز الأداء أكثر.

 

أداء متطوّر جداً

تُعتبَر كورفيت ستينغراي للعام 2020 إلى حد كبير سيارة فائقة للاستعمال اليومي لكن بسعر سيارة رياضية. فالمحرّك الجديد بالكامل LT2 V8، الذي تمكن رؤيته من خلال فتحة النافذة الخلفية، يتيح للسائق الوصول إلى سرعة 100 كلم/س انطلاقاً من الصفر في غضون 3 ثواني تقريباً  وهو ما يماثل أداء سيارة فائقة. وفي الواقع، فإنها حتى بتصميمها الأساسيتُعتبَر أقوى كورفيت على مرّ التاريخ.

المزايا الديناميكية هي الأساس

كل سيارة فائقة يجب أن تكون قادرة على تحقيق أداء قوي من الناحية الديناميكية. إلا إن كورفيت ستينغراي للعام 2020تتميّز بهذا وأكثر. فبهدف تمكين ستينغراي من تحقيق أداء جيد على المنعطفات كما هو حالها أثناء السير بخط مستقيم، أَوْلَى مهندسو كورفيت المزيد من الانتباه لمستويات الركوب والسيطرة. بناءً على هذا، تضم السيارة ميّزة التحكّم المغناطيسي بالركوب التي بإمكانها التعرّف على سطح الطريق وتعديل التثبيط وفقاً لذلك. وهذا يعني أن جودة الركوب يمكن أن تكون صلبة أثناء القيادة القاسية وناعمة أثناء الملاحة، دون أي تدخّل من السائق. وبشكل عام، إنها السيارة المثالية للذين يريدون الأفضل من كلا العالمين.

 

كورفيتالخاصّة بك

ليس مفاجئاً أن كورفيت ستينغراي الجديدة كلّياً توفر العديد من الخيارات التي تميّزها عن باقي السيارات في فئتها. ولنأخذ على سبيل المثال القدرة على تسجيل أداء القيادة بمستوى وضوح 1080 بيكسل، حيث يتم تسجيل التسارع والسرعة والكبح وخيارات التعشيقات والصوت وغير هذا الكثير عبر هذه الميّزة المتوفرة في السيارة. ويمكن لمسجِّل بيانات الأداء (Performance Data Recorder – PDR) أن يعمل على صعيد يومي ككاميرا ضمن لوحة القيادة تتميّز بخاصّية التسجيل التلقائي للرحلات اليومية.

 

علاوة على هذا، تتوفر في مسجِّل بيانات الأداء (PDR) وضعية الركن التي يمكن استخدامها لمراقبة كيفية استخدام سيارتك كورفيت عندما يقوم أشخاص آخرون بقيادتها، بحيث يتم تسجيل مقاطع الفيديو وبيانات السيارة، مما يمنح راحة البال عند تسليم السيارة للآخرين.

 

وبشكل عام، تتميّز شفروليه كورفيت ستينغراي الجديدة بكونها تتضمّن كل خصائص الأداء الأساسية وغير هذا الكثير، بينما توفر في الوقت ذاته قيمة رائعة للمال.

 

 انتهى

 

 

 

معلومات للمحرّرين

حول شفروليه

تأسّست شركة شفروليه في ديترويت العام 1911، وتُعتبَر اليوم واحدة من أضخم العلامات التجارية العالمية في مجال صناعة السيارات، حيث تنتشر أعمالها في أكثر من 100 دولة ويُقدَّر حجم المبيعات السنوية للشركة بنحو 4 ملايين سيارة. وتقدّم شفروليه لعملائها سيارات موثوقة تتميّز بالكفاءة في استهلاك الوقود والأمان، وتوفر جودة عالية وتصميماً معبّراً وأداءً وقيمة مفعمة بالحيوية، بالإضافة إلى أحدث المزايا والتقنيات على مستوى القطاع، تدعمها معايير قيمة عالية.

 

وتضم قائمة طرازات شفروليه في منطقة الشرق الأوسط للعام 2020 سيارات حائزة على جوائز عالمية من فئة سيارات الركّاب سبارك وماليبووكامارو وكورفيت الجديدة كلّياً، إلى جانب عائلة مركبات الكروس أوفر مثل كابتيفاالجديدة كلّياً وإكوينوكس وبليزر وترافيرس، والمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) والبيك آب التي تضم تاهوالجديدة كلّياً وسوبربان وسيلفرادو بفئتيها الثقيلة والخفيفة.

 

وتقدّم شفروليه لعملائها أيضاً مستويات مميّزة من خدمات ما بعد البيع من خلال برنامج رعاية شفروليه الشاملة، والذي يشمل ضماناً من الشركة الصانعة لمدّة 3 سنوات أو مسافة 100,000 كيلومتر.

 

يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات عبر الموقع www.chevroletarabia.com.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

علاء حمادة

مدير الاتصال للمنتجات

جنرال موتورز الشرق الأوسط

الهاتف: (+971) 50 107 9227

البريد الإلكتروني: alaa.hamadeh@gm.com