يبيلة موترز

ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا تعيّن رئيساً جديداً

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، نوفمبر 30، 2020: أعلنتشركة ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا عن تعيين يانو يوتاكا رئيساً لها. وسيتولى يوتاكا، الذي سيتخذ من دبي مقراً له، قيادة دفةالشركة في دول مجلس التعاون الخليجي وبلاد الشام وأفريقيا وتطويرأعمالها وتعزيز نموها.

 

ويعتبر يانو يوتاكا أحد المسؤولين المخضرمين البارزين في قطاع السياراتويمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، حيث أمضى أكثر من 28 عاماً من مسيرته المهنية الحافلة مع شركة ميتسوبيشي موتورز. وتمتد خبراته الغنية في قطاع السيارات لتشمل العديد من الأسواق الأوروبية والشرق أوسطية.

 

وبمناسبة تعيينه رئيساً لشركة ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا، قال يانو يوتاكا: “يعد الشرق الأوسط منطقة حيوية وعلى قدر كبير من الأهمية بالنسبة لشركة ميتسوبيشي موتورز، وأتطلع إلى العمل في مثل هذه الأسواق الديناميكية التي تشكل منصة واعدة لنمو أعمال ميتسوبيشي وازدهارها. لا شك أن سجل ميتسوبيشي موتورز الحافل بإنتاج سيارات عالية الجودة سيشكل داعماً رئيسياً لنا، ويسهم بشكل فعال في المحافظة على إنجازات الشركة وتعزيزها خلال هذه الأوقات التي يشهد فيها العالم تحديات غير مسبوقة“.

 

يشار إلى أن يوتاكا شغل سابقاً منصب مدير عام دائرة الشرق الأوسط في ميتسوبيشي موتورز، طوكيو، اليابان، وذلك قبل توليه منصبه الحاليكرئيس للشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

انتهى

 

نبذة عن ميتسوبيشي موتورز

ميتسوبيشي موتورز كوربوريشن هي شركة عالمية للسيارات يقع مقرها في مدينة طوكيو في اليابان، وتتمتع بميزة تنافسية في فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض، وسيارات البيك أب، والسيارات الكهربائية، والسيارات الهجينة الكهربائية القابلة للشحن.

منذ أن قامت مجموعة ميتسوبيشي بإنتاج أول سيارة لها منذ ما يزيد على قرن من الزمان، اعتمدنا نهجاً طموحاً مبتكراً طالماأحدث تغييراً كبيراً وصنع فارقاً، حيث قمنا بتطوير أنواع جديدة من السيارات وتقنيات رائدة فائقة التطور.

إن استراتيجية علامتنا التجارية، ذات الجذور الراسخة في القيم المؤسسية لميتسوبيشي موتورز، تستقطب السائقين الطموحين الذين على أتم الاستعداد لتحدي الحكمة التقليدية والمضي قدماً في تبني التغيير.

وبما يتوافق مع هذه العقلية المنفتحة، طرحت ميتسوبيشي موتورز استراتيجية علامتها التجارية الجديدة في عام 2017، معبرة عنها في شعارها معاً لقيادة طموحك، وهو مزيج من الدافع الشخصي والتوجه المقدام الجريء، وانعكاس للحوار المستمر الجاري بين العلامة وعملائها.

اليوم تلتزم ميتسوبيشي موتورز بالاستثمار المتواصل في التقنيات الجديدة المبتكرة، والتصميم الجذاب وتطوير المنتجات، مما يوفر سيارات جديدة مثيرة لاهتمام العملاء، وموثوقة في جميع أنحاء العالم.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

غايدزاك ترتريان | مدير تسويق | +971 (56) 991 0615 |Gaydzag.terterian@mitsubishi-motors.com

 

Exit mobile version