Skip to content

أودي RSQ3 Sportback متوفرة الآن في صالات عرض أودي في أبوظبي والعين

تجمع الكوبيه الرياضية المدمجة بين الأداء المتميز والتصميم الرياضي مع أقصى قدر من مزايا الاستخدام اليومي
 تتسارع RS Q3 Sportback من حالة السكون إلى 100 كم/ساعة في غضون 4.5 ثوان فقط وهي متاحة بسعر يبدأ من 278,000 درهم إماراتي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، ×× مارس 2021: تتوفر أودي RS Q3 Sportback الجديدة الآن لدى صالات عرض أودي في أبوظبي والعين بسعر يبدأ من 278,000 درهم إماراتي. وتجمع المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) العالية الأداء بين القدرات المتميزة والتصميم الرياضي مع أقصى قدر من مزايا الاستخدام اليومي.

وبفضل محركها الحائز على عدة جوائز (TFSI سعة 2.5 لتر) يمكن للسيارة التسارع من حالة السكون إلى 100 كم/ساعة في 4.5 ثوان فقط. وكتجهيز قياسي، تقوم علبة تروس مدمجة S tronic ذات سبع سرعات بنقل قوة المحرك خماسي الاسطوانات إلى العجلات عبر نظام الدفع الرباعي الدائم quattro. في حين يعمل نظام التحكم في عزم الدوران الانتقائي للعجلات على تحقيق تعامل آمن وسلس، مع تعزيز راحة القيادة وتحسين الثبات على الطريق عبر نظام التوجيه التدريجي. 

ويكتمل الأداء المذهل مع التصميم الخارجي لهيكل رياضي يحافظ على الطابع الفريد لأودي RS Q3. فالنافذة الخلفية المنخفضة، والجناح الخلفي على حافة السقف باللون الأسود اللامع، ونظام العادم ثنائي الفروع RSمع أنبوب عادم بيضاوي الشكل على كل جانب تمنح الطراز مظهرًا أوسع وأكثر رزانة.

كما يمتد المظهر الديناميكي إلى المقصورة الداخلية التي تتميز بقمرة قيادة مصممة خصيصا لاحتياجات السائق، حيث تمت إمالة وحدة التحكم بتكييف الهواء والمنصة الوسطى وشاشة MMI العاملة باللمس نحو السائق بعشر درجات. وتوفر مجموعة العدادات الرقمية بالكامل مقاس 10.25 بوصة معلومات عالية الدقة للسائق عن السيارة، مثل عرض الخريطة وسرعة المحرك، ويمكن ترقيتها اختياريا إلى شاشة عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة. وتتسع RS Q3 Sportback لما يصل إلى خمسة ركاب، ويمكن تعديل المقعد الخلفي ومساند الظهر لتوفير الراحة وزيادة مساحة تحميل الأمتعة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة  http://www.audi-abudhabi.com  أو الاتصال بمركز مبيعات أودي على الرقم 022054444/ أودي مصفح على الرقم 5026510 02 / أو مركز أودي العين على الرقم  7131666 03

 

انتهى

 

تعتبر مجموعة أودي مع علاماتها التجارية أودي ودوكاتي ولامبورغيني، من أنجح الشركات المصنعة للسيارات والدراجات النارية الفاخرة. 

وتتواجد مجموعة أودي في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في 17 موقعاً ضمن 11 بلداً. وتتضمن الشركات التابعة التي تملكها الشركة الأمأودي إيه جيبنسبة 100 بالمائة كلاً منأودي سبورت جي إم بي إتش‘ Audi Sport GmbH في مدينة نيكارسولم بألمانيا، وأوتوموبيلي لامبورغيني‘ (سانتا أجاثا بولونيز، إيطاليا) والعلامة المصنّعة للدراجات النارية الرياضيةدوكاتي موتور هولدينغفي مدينة بولونيا الإيطالية.

 

وخلال عام 2020، سلمت مجموعة أودي لعملائها حوالي 1.693 مليون سيارة من علامة أودي، و7,430 سيارات رياضية من علامة لامبورغيني و48,042 دراجة نارية من علامة دوكاتي. وفي السنة المالية 2019، حققت مجموعةأوديعائدات إجمالية قدرها 55.7 مليار يورو وأرباحاً تشغيلية قدرها 4.5 مليار يورو. وفي الوقت الحالي، توظف المجموعة حوالي 87 ألف شخص حول العالم، منهم 60 ألف موظف في ألمانيا. وتركز أودي على المنتجات والتقنيات المستدامة التي تخدم مستقبل التنقل.

وقد أكدت AUDI AG التزامها بالمنطقة من خلال افتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل مجموعة الطرازات الحالية في أسواق منطقة الشرق الأوسط على: أوديA3، وS3، وA4 وS4، وA5/S5 كوبيه وسبورتباك، وRS5سبورتباك، بالإضافة إلى A6، وS6، وRS6 أفانت، وA7، وS7، وRS7، وA8 وA8 L وS8، وأودي Q3 و Q3سبورتباك، وQ5 و SQ5 وQ7، وQ8 وRS Q8، وe-tronوe-tron سبورتباك.

Yabeela Motors View All

اخبار سيارات منوعة من جميع انحاء العالم

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: