كشفت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل المعتمد الوحيد لسيارات نيسان في الكويت، عن حملتها الرمضانية التي تأتي بصفقات جديدة ومثيرة على سيارات كيكس، ألتيما واكس تريل، حيث إن هذا العرض الحصري سار خلال أول 10 أيام من رمضان.

وتقدم نيسان البابطين وقودا مجانيا لمدة عام كامل لعملائها الكرام. هذا العرض الاستثنائي مخصص فقط لعملاء نيسان الذين قاموا بحجز سياراتهم في العشرة أيام الأولى من رمضان 2021.

يتيح هذا العرض لعملاء نيسان الاستمتاع بوقود مجاني لمدة عام كامل بالإضافة إلى الباقات الإضافية المتوافرة على الطرازات المختارة والتي تشملقسيمة تسوق تصل إلى 250 دينارا، جوائز نقدية وباقات صيانة مجانية تجعل تجربتك في قيادة سيارات نيسان تجربة متكاملة لا تنسى.

وسيبدأ سعر نيسان كيكس من 4444 دينارا، وألتيما بسعر يبدأ من 5777 دينارا، وإكس تريل بسعر يبدأ من 5999 دينارا، مصحوبة بجوائز نقدية وباقات خدمة مجانية وقسائم تسوق تصل إلى 250 دينارا.

وتتمتع نيسان كيكس بكفاءة رائدة في استهلاك الوقود بفضل محركها المتطور سعة 1.6 ليتر ومنصة خفيفة الوزن مع قدرة مقدرة عند 88 كيلوواط (118 حصانا) وعزم دوران يبلغ 149 نيوتن متر.

وتتميز ألتيماالجيل السادس من سيارات السيدان الأكثر مبيعا في نيسان بتصميم معبر ومقصورة راقية واثنين من المحركات الجديدة وميزات التنقل الذكي المتطورة من نيسان.

أما نيسان اكس تريل السيارة العائلية من نيسان فتوفر المزيد من خيارات الأسلوب المتميز مثل الاختيار بين الإصدار ذي الـ 5 أو الـ 7 مقاعد بالإضافة إلى 5 مظلات خارجية جديدة نابضة بالحياة للمركبة ومساحة لا مثيل لها توفر أقصى درجات الراحة.

وتتمنى نيسان البابطين لعملائها رمضان سعيدا وتحث عملاءها ومحبي نيسان على زيارة صالات العرض في الري والأحمدي للاستمتاع بالصفقات الجديدة والمثيرة.