يبيله موترز | اخبار عالم السيارات والمحركات | جديد سوق السيارات |

ارتفاع مبيعات «لينكون» في المنطقة بنسبة 21% خلال الربع الأول من 2021

تواصل لينكون مسيرتها بثبات رغم الظروف الصعبة التي تشهدها الأسواق، إذ حققت مبيعاتها نجاحا آخر في الربع الأول من العام 2021 في الشرق الأوسط.

وأعلنت العلامة عن ارتفاع مبيعاتها بنسبة 21% في دول مجلس التعاون الخليجي لتسجل أعلى زيادة للربع الأول منذ العام 2016.

وتضمنت الطرازات الأفضل أداء في الربع الأول سيارة لينكون الرائدة نافيجيتور بنمو 7% مقارنة بالعام السابق وسيارتي أفياتور وكورسير اللتان سجلتا نمو بنسبة 108% و98% على التوالي.

وقال سامي ملكاوي، المدير العام لدى لينكون، الأسواق المباشرة: بعد النتائج اللافتة التي أحرزتها الشركة في العام 2020 والربع الرابع القوي، يسرنا الحفاظ على هذا الأداء القوي وتجاوزه بزيادة ربع سنوية في المبيعات تبلغ نسبتها 13.9%.

وتظهر هذه النتائج المذهلة نجاح استراتيجية لينكون القوية في التركيز على رحلة العميل، والتي ضمنت تصدي العلامة التجارية للتحديات غير المسبوقة واستمرارها بتجاوز التوقعات.

وأضاف: نود أن نشكر شركاءنا الموزعين في المنطقة على التزامهم المتميز، واستمرارهم بأداء دورهم الأساسي في نسج قصة نجاح لينكون في الشرق الأوسط. وسنواصل التزامنا معا بتلبية طلب السوق على سيارات الدفع الرباعي الفاخرة وعالية الجودة وتوفير تجربة العملاء على طريقة لينكون.

وكان شهرا يناير ومارس 2021 الأقوى في الربع الأول من السنة، حيث ارتفعت مبيعات يناير بنسبة 40% مقارنة بالفترة نفسها من العام 2020 وزادت مبيعات شهر مارس بنسبة 22%.

وكانت السيارة الأفضل أداء في مارس «نافيجيتور» التي ارتفعت مبيعاتها بنسبة 28% تليها سيارات كورسير وأفياتور بنسبة 22% و18% على التوالي.

safir el shamal

Exit mobile version