أعلنت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين الوكيل الحصري لسيارات نيسان في الكويت، عن إطلاق حملتها الجديدة خلال عيد الفطر السعيد بعنوان «احجز سيارتك واختر عيديتك».

هذا العرض الاستثنائي يتيح للعملاء الكرام والذين سيقومون بحجز سياراتهم خلال الفترة الممتدة ما بين 12 مايو ولغاية 16 مايو الاستفادة من عرض العيد من شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، وذلك من خلال اختيار العيدية التي تناسبهم والتي تتكون إما من 2000 لتر وقود مجاني، أو قسيمة شرائية بقيمة 200 دينار، أو هدية نقدية بقيمة 200 دينار، أو ليرات من الذهب أو حماية صبغ السيارة وتظليل النوافذ.

ويتيح العرض لعملاء نيسان الاستفادة الكاملة من العروض المميزة بالإضافة إلى الباقات الإضافية المتوافرة على الطرازات المختارة والتي تشمل – قسيمة تسوق تصل إلى 250 دينارا، جوائز نقدية، باقات صيانة مجانية، اكسسوارات مجانية، تأمين ضد الغير وتسجيل مجاني تجعل تجربتك في قيادة سيارات نيسان تجربة متكاملة لا تنسى.

وسيبدأ سعر نيسان كيكس من 4444 دينارا، أما سيارة ألتيما ستبدأ بسعر5777 دينارا، وسيارة إكس تريل بسعر يبدأ من 5999 دينارا، مصحوبة بجوائز نقدية وباقات خدمة مجانية وقسائم تسوق تصل إلى 250 دينارا.

وتتمنى نيسان البابطين لعملائها عيد فطر سعيد وتحث عملاءها ومحبي نيسان على زيارة صالات العرض في الري والأحمدي للاستمتاع بالصفقات الجديدة والمثيرة.

كما نود الاشارة الى أن شركة نيسان البابطين تقدم جميع الخدمات الرائدة بما فيها خدمة الحجز من المنزل، وخدمة الاتصال المرئي التفاعلي لضمان أعلى مستويات الوقاية والراحة للعملاء.

By يبيله نيوز

الموقع الاول في الكويت لاخر اخبار السيارات واخبار رياضات المحركات

اترك رد

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.