فتح باب الحجز للطلبيات الجديدة، والكشف عن صور للتصميم المطور

 

يوكوهاما، اليابان (12 ديسمبر، 2018) كشفت شركةنيسانعن النسخة الإنتاجية لسيارةنيسان جي تيآر50″ التي صممتها شركةإيتال ديزاينوتجسد أحدث إصدار لسيارةجي تيآر، حيث أعلنتنيسانعن فتح باب الحجز لشراء الـ 50 نسخة المحدودة التي تعتزم الشركة إنتاجها من هذا التصميم.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الشكل الخارجي للسيارة لم يتغير عن النموذج الأولي الذي ظهر لأول مرة خلالمهرجان جودوودللسرعة بإنجلترا في شهر يوليو الماضي. وسيبدأ سعر نسخةجي تيآرالمعدلة مننيسمو بقوة 720 بي إس والذي تقدمه شركةإيتال ديزاين، عند 990 ألف يورو قبل احتساب الضرائب وإضافة الخيارات.

 

وكانتنيسانقد تعاونت مع شركةإيتال ديزاينالتي تتخذ من مدينة تورينو الإيطالية مقراً لها، بهدف تنفيذ تصميم هذا الإصدار الذي يستند إلى أحدث نسخة من سيارة نيسانجي تيآر نيسمو، وذلك احتفالاً بالذكرى السنوية الخمسين لكل من سيارةجي تيآرفي عام 2019 وشركةإيتال ديزاينفي عام 2018. وعلى الرغم من أن التصميم النهائي يكتسي باللون الرمادي الخاص ذي اللمسات الذهبية، إلا أن عملاءنيسانسوف تتاح لهم فرصة تحديد تشكيلات الألوان المفضلة لديهم، بالإضافة إلى تحديد ألوان التصميم الداخلي واختيار الباقات المتنوعة1.

 

وبالإضافة إلى ظهور النموذج الأولي لسيارةنيسان جي تيآر50″ فيمهرجان جودوود، فقد ظهر أيضاً على حلبةسبافرانكورشامبسفي بلجيكا وسباقرولكس مونتيري موتورسبورت ريونيونفي الولايات المتحدة ونيسان كروسينجفي مقاطعة جينزا بالعاصمة اليابانية طوكيو. وسيتم عرض السيارة فيمعرض نيسانفي يوكوهاما ابتداءً من 7 ديسمبر الجاري.

 

وفي معرض تعليقه، قال بوب ليشلي، مدير برنامج السيارات الرياضية العالمي فينيسان“: “حظيت سيارة نيسان جي تيآر50 بتفاعل واسع النطاق من جانب عملاء نيسان على مستوى العالم، والعملاء المحتملين لهذه السيارة، والذي فاق توقعاتنا بشكل هائل.” وأضاف: “سيشكّل الإنتاج المحدود لـ50 سيارة من هذا التصميم، بمناسبة الاحتفال بمرور 50 عاماً على إطلاق أول سيارة جي تيآر، و50 عاماً على تأسيس شركة إيتال ديزاين، بمثابة احتفاء بالجهود المتميزة للإدارة الهندسية فينيسانوالسجل الحافل لسياراتنيسانالرياضية والذي سيستمر لفترة زمنية ممتدة.”

 

ويمكن لعملاءنيسانالراغبين في امتلاك سيارةجي تيآر50″ البدء بزيارة الموقع الإلكتروني www.GT-R50.nissan  والتواصل مع شركةإيتال ديزاينمن أجل البدء في بناء سياراتهم الخاصة وفقاً لأذواقهم. ومن المقرر أن يبدأ تسليم السيارة في عام 2019 على أن يستمر التسليم حتى عام 2020.