إنفينيتي QX60 مونوغراف تشارك لأول مرة في معرض السيارات الذي جرى تنظيمه في أحد الأسواق العالمية الرئيسية لصناعة السيارات الفخمة
 التصميم الجريء يوضح الاتجاه المستقبلي لسيارات الدفع الرباعيالمخصصة للإنتاج، والتي سيتم الكشف عنها في عام 2021

دبي، الإمارات العربية المتحدة  أعلنت شركة إنفينيتي للسياراتعن رؤيتها ومخططاتها للجيل القادم والمرتقب من سيارات الدفعالرباعي الفخمة، وذلك خلال طرح دراسة تصميم إنفينيتي QX60 مونوغراف في معرض بكين الدولي للسيارات 2020، والذي سيعكسالاتجاه المتبع لتصميم سيارة إنفينيتي QX60 المستقبلية من المقررالكشف عنه في العام 2021.

وكشف كيفن ماو، المدير العام لشركة إنفينيتي في الصين وغاوزينغهاو، ونائب الرئيس التنفيذي لشركة دونغفنغ إنفينيتي للسيارات،النقاب عن إنفينيتي QX60 مونوغراف في بكين أمام مختلف وسائلالإعلام العالمية. إذ تعد سيارة إنفينيتي QX60 حجر الزاوية بالنسبةلشركة إنفينيتي في جميع أنحاء العالم، حيث أصبحت واحدة منأفضل الفئات والعلامات التجارية مبيعاً لدى الشركة.

وبهذا الصدد، قال بايمان كارغر، رئيس مجلس إدارة شركة إنفينيتيللسيارات: “تعد سيارة إنفينيتي QX60 من أهم السيارات التيتصنعها الشركة. ونظراً للأهمية العالمية لسوق الصين ومعرض بكينالدولي للسيارات 2020، كانت هذه الفرصة الأمثل لنا للكشف عنسيارة إنفينيتيQX60  مونوغراف. ونحن فخورون بتقديم هذه النظرةعن مستقبل علامتنا التجارية ولأول مرة أما العملاء في الصين“.

وتقدم إنفينيتي QX60 مونوغراف لمحة عن أسلوب تصميم إنفينيتينيمبليت، وتسلط الضوء على التوجه المتوقع لتصميم طراز الجيلالقادم. وتتميز سيارة إنفينيتيQX60  مونوغراف التي سيتم عرضهابتفاصيل مذهلة وتصميم قوي وأبعاد رياضية استثنائية في شكلهاالخارجي. وستستعرض هذه السيارة الاتجاه المستقبلي الراقي الذيتتبعه هذه العلامة التجارية الرياضية والمتعددة الاستخداماتوالمتوسطة الحجم في الصين.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت تصميم سيارة إنفينيتي QX60 مونوغرافالرياضية متعددة الاستخدامات ذات الثلاثة صفوف عن فلسفةالتصميم الخارجي الجريء، بخطوطها وانحناءاتها العريضة التيتمنحها حضوراً قوياً، وطلاؤها الخارجي البلاتيني الرائع الذي يكملمظهرها ووجودها الديناميكي.

انتهى

نبذة عن إنفينيتي:

تقع المكاتب الرئيسية لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في هونغ كونغ، ولها عمليات بيع في أكثر من 50 سوقاً حول العالم. تم تدشين العلامة التجارية لإنفينيتي عام 1989. وتُصنع مجموعة السيارات الفاخرة من إنفينيتي حالياً في مصانع باليابان والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والصين، وخططت إنفينيتي للتوسع في مواقع تصنيع سياراتها لتشمل المكسيك ابتداءاً من عام 2017. تقع استوديوهات التصميم التابعة لإنفينيتي في أتسوغيشي، بالقرب من مدينة يوكوهاما اليابانية، وفي لندن وسان دييجو وبكين. تُطلق إنفينيتي حاليًا مجموعة كبيرة من الطرازات. وتشتهر العلامة التجارية بتصاميمها الجريئة وتقنياتها المتقدمة التي تساعد السائق في مهامه. واعتبارًا من موسم 2016، أصبحت إنفينيتي شريكًا تقنيًا لفريق رينو سبورت للفورمولا واحد، لتساهم بخبراتها في مجال أداء المحركات الهجينة.

يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول إنفينيتي وتقنياتها الرائدة من خلال زيارة الموقع الالكتروني [www.infiniti.com]   وللإطلاع على آخر أخبار إنفينيتي، الرجاء زيارة فيسبوك (Facebook)، تويتر (Twitter)، انستجرام (Instagram)، و لينكد ان (LinkedIn). ويمكنكم مشاهدة أحدث مقاطع الفيديو على YouTube

المكتب الصحفي في إنفينيتي

5129 362 4 971+

Infiniti@fourcommunications.com