Skip to content

كاديلاك‘ تستعرض عجلات حصرية من المغنيسيوم خاصّة بسلسلة V-Series Blackwing

ديترويت  نشرت كاديلاك إحدى الصور الأولى غير المموَّهة لسيارات سلسلة V-Series Blackwing من الخارج، مستعرضة عبرها لقطة قريبة لعجلات المغنيسيوم الحصرية لطرازات السلسلة، حيث ستكون سيارات V-Series Blackwing الوحيدة من جنرال موتورز التي تتألّق بعجلات من المغنيسيوم في المستقبل القريب.

 

هذه العجلات التي تظهر في الصورة ستتوفر اختيارياً على سيارتي CT4-V Blackwing وCT5-V Blackwing للعام 2022. وتساعد عجلات المغنيسيوم المستوحاة من سيارة السباق كاديلاك DPi-V.R الفائزة بالبطولات في تخفيف الوزن غير المعلَّق، مما يحسّن مستويات الركوب والسيطرة، وبالتالي تعزيز تجربة السائق الكلّية. يُشار إلى أن المغنيسيوم يتميّز بأعلى معدّلات القوّة  إلى  الوزن بين كافة المعادن المتوفرة بشكل عام، وذلك وفقاً لموقع MagnesiumWheels.com.

يُذكَر أن سيارتي CT4-V Blackwing وCT5-V Blackwingستتوفران1 ابتداءً من نهاية عام 2021. ويمكن زيارة صفحة المركبات المستقبلية لسلسلة V-Series عبر الموقع الإلكتروني Cadillac.com للتسجيل بهدف الحصول على آخر المعلومات حول المنتج.

 

انتهى

 

1 ستتوفر طرازات V-Series Blackwing بشكل محدود.

 

 

نبذة عنكاديلاك

تُعدّكاديلاكعلامة السيارات الفخمة الرائدة في العالم منذ العام 1902. وتشهدكاديلاكاليوم نمواً عالمياً تقوده مجموعة طرازات تجمع ما بين التصميم الدرامي والتقنيات المتطوّرة. لمزيد من المعلومات تفضّلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: http://www.cadillacarabia.com. يمكن الوصول إلى موقعكاديلاكالإعلامي الذي يحوي معلومات وصور ومقاطع فيديو عبر media.cadillac.com

 

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:
فادي تادرس

مدير الاتصال للمنتجاتكاديلاك الشرق الأوسط

هاتف: +971 50 106 5926

بريد إلكتروني: fadi.tadros@gm.com

 

Yabeela Motors View All

اخبار سيارات منوعة من جميع انحاء العالم

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: