العلامة التجارية الفرنسية تشهد نمواً بنسبة 89 بالمئة بمبيعات بيجو بارتنر في الخليج

 

دبي، إ.ع.م.، 24 نوفمبر 2020: مع استمرار عودة بيجو القويةإلى منطقة الشرق الأوسط، أعلن المصنِّع الفرنسي للسيارات عن زيادة سنوية بنسبة 89 بالمئة في مبيعات طرازه الشهير بارتنر(Partner) خلال أول ثلاثة أرباع من سنة 2020 في أسواق مجلس التعاون الخليجي.

 

وقد شكّلت مركبة بارتنر التجارية الخفيفة (LCV) الحائزة على جوائز بارزة نسبة كبيرة من مبيعات المركبات الجديدة في الخليج، خصوصاً وإنها توفر توازناً مثالياً بين الملاءمة العالية والراحة ومتعة القيادة، وهذه كلّها من المزايا الرئيسية للعلامة التجارية.

 

وقد شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة التي تُعتبَر السوق الأكبر للعلامة التجارية في المنطقة، مبيعات لطراز بارتنر حيث سجّلت زيادة نسبتها 42 بالمئة منذ الفترة ذاتها السنة الماضية. أما في الكويت، فقد حافظت بارتنر على موقعها الريادي ضمن فئة المركبات التجارية الخفيفة (LCV) مع نسبة 39 بالمئة، بينما سجّلت مبيعات بارتنر في عُمان نمواً بلغ 39 بالمئة منذ الفترة ذاتها السنة الماضية.

 

تعليقاً على هذا، قال راكيش ناير، المدير التنفيذي لدى Groupe PSA في مجلس التعاون الخليجي: “كان لجائحة كورونا(Covid-19) تأثير كبير على الناس في المنطقة. وعلى الرغم من الظروف كثيرة التحدّيات التي تشهدها الأسواق، يسعِدنا فيبيجو أن نرى هكذا زيادة كبيرة في المبيعات ضمن فئة المركبات التجارية الخفيفة (LCV) بفضل طراز بارتنر. والآن، مع هذه النتائج البارزة للمبيعات، نشعر بكثير من الحماسة تجاه ما يحمله لنا المستقبل ولدينا كل الثقة أن علامتنا التجارية بإمكانها الاستمرار بتحقيق النمو والارتقاء دوماً إلى مستويات أعلى.”

 

توفر بيجو بارتنر، المجهَّزة قياسياً بنظام i-Cockpit® المتطوّر من بيجو، مستويات غير مسبوقة من الرقي والدقّة والعملانية ضمن الفئة B من مركبات الفان الصغيرة، بالإضافة إلى تجربة قيادة جديدة بالكامل لصالح مستخدمي المركبات التجارية.

 

ويساهم التصميم الديناميكي في جعل بارتنر مركبة فان عملية ومريحة وأنيقة، لتكون بذلك مثل مكتب نقّال خالٍ من أي ضغوطات. كما إن قياساتها تتوافق تماماً مع فئتها السوقية، بينما تتميّز منطقة التحميل فيها بكونها عملية ومرنة أكثر من أي وقت سبق. وبغضّ النظر عن الوظيفة، سيجد فيها سائقو المركبات التجارية التصميم المناسب الذي يتلاءم جيداً مع أي نوع من العمل. وبفضل الروح الريادية التي تتميّز بها، فإن بارتنر تمكّن من تخطّي ما كان يبدو مستحيلاً في السابق.

 

وفي ظل الزيادة بالطلب على التسوّق الإلكتروني جرّاء جائحة كورونا، لاقت بيجو بارتنر شعبية كبيرة بين أوساط العملاء في المنطقة الذين يبحثون عن مركبة فان توفر لهم مستويات غير مسبوقة من الرقي والمرونة والعملانية.

 

لمزيد من المعلومات حول بيجو بارتنر، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: uae.peugeot.com.