ضمان غير محدد الأميال وخدمة مجانية وخدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات لسيارات أودي Q7 وQ5 وA4الجديدة كليًا، بسعر يبدأ من 149 ألف درهم إماراتي لأودي A4
 سيارات أودي Q7 و Q5 مؤهلة للحصول على تمويل بفائدة صفرية على مدى 5 سنوات، مع تسجيل مجاني وتأمين مجاني للسنة الأولى.
 أودي e-tron الجديدة كليًا تأتي مع شاحن منزلي وتركيب مجاني، إضافة إلى ضمان غير محدود الأميال لمدة 5 سنوات وخدمة لمدة 5 سنوات. 
 أودي المعتمدة: : بالإضافة إلى اتخاذ تدابير لدعم الشراء عن بعدللعملاء

 

أبوظبي والعين، xx نوفمبر 2020: أطلقت أودي أبوظبي عروضًا جديدة على 3 من أشهر طرازاتها في العين وأبوظبي ولفترة محدودة.تتيح ضمانًا غير محدد الأميال لمدة خمس سنوات وخدمة مجانية ومساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات لسيارات أودي Q7 وQ5وA4 الجديدة كليًا، بسعر يبدأ من 149 ألف درهم إماراتي لسيارة أودي A4.

كما أن سيارات أودي Q7 و Q5 مؤهلة للحصول على تمويل بفائدة صفرية على مدى 5 سنوات، مع تسجيل مجاني وتأمين مجاني للسنة الأولى.

ومؤخرًا، استقبلت صالات العرض في أبوظبي والعين سيارات أودي e-tron وe-tron Sportback الجديدة بالكامل، وRS 4 Avant وRS 5 Sportback. وسيتمكن عملاء هذه الطرازات من الاستمتاع بضمان غير محدد الأميال لمدة خمس سنوات وخدمة مجانية لمدة خمس سنوات أو 75 ألف كم وخدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات مع تسجيل مجاني للسنة الأولى. كما ستأتي سيارة e-tron Sportback الجديدة بالكامل مع شاحن منزلي وتركيب مجاني.

كما يتيح موقع Audi Approved :plus للراغبين بشراء سيارة مستعملة معتمدة من أودي في أبوظبي والعين ودبي تصفح قائمة بالمعروض المتوفر لدى الوكيل. مع إمكانية توفير مقاطع فيديو شمولية بـ 360 درجة لأي سيارة مرغوبة عبر تطبيق الواتساب، ويمكن للمقيمين في أبوظبي طلب اختبار القيادة ليقوم أحد أعضاء فريق أودي أبوظبي بتسليم السيارة المعقمة إلى عتبة منزلهم، وبمجرد اتخاذ قرار الشراء سينسق الوكيل عملية الدفع عن بعد وتسليم السيارة إلى مالكها الجديد.

للمزيد من المعلومات قم بزيارة http://www.audi-abudhabi.com أو اتصل بمركز أودي أبوظبي 2054444 02 / مركز أودي مصفح 5026510 02 / مركز أودي العين 037131666.  

العروض متوفرة على طرازات مختارة. تطبق الشروط والأحكام.

انتهى

 

تعتبر مجموعة أودي مع علاماتها التجارية أودي ودوكاتي ولامبورغيني، من أنجح الشركات المصنعة للسيارات والدراجات النارية الفاخرة. 

وتتواجد مجموعة أودي في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في 16 موقعاً ضمن 11 بلداً. وتتضمن الشركات التابعة التي تملكها الشركة الأمأودي إيه جيبنسبة 100 بالمائة كلاً منأودي سبورت جي إم بي إتش Audi Sport GmbH في مدينة نيكارسولم بألمانيا، وأوتوموبيلي لامبورغيني‘ (سانتا أجاثا بولونيز، إيطاليا) والعلامة المصنّعة للدراجات النارية الرياضيةدوكاتي موتور هولدينغفي مدينة بولونيا الإيطالية.

 

وخلال عام 2019، سلمت مجموعة أودي لعملائها حوالي 1.846 مليون سيارة من علامة أودي، و 8,205 سيارات رياضية من علامة لامبورغيني و53,183 دراجة نارية من علامة دوكاتي. وفي السنة المالية 2019، حققت مجموعةأوديعائدات إجمالية قدرها 55.7 مليار يورو وأرباحاً تشغيلية قدرها 4.5 مليار يورو. وفي الوقت الحالي، توظف المجموعة حوالي 90 ألف شخص حول العالم، منهم 60 ألف موظف في ألمانيا. وتركز أودي على المنتجات والتقنيات المستدامة التي تخدم مستقبل التنقل.

وقد أكدت AUDI AG التزامها بالمنطقة من خلال افتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل مجموعة الطرازات الحالية في أسواق منطقة الشرق الأوسط على: أوديA3  وS3، وA4 وS4، وA5/S5كوبيه وسبورتباك، وRS5 سبورتباك، بالإضافة إلى A6، وS6، وA7، وS7، وA8 وA8 L  وS8  وأودي Q3 و Q3 سبورتباك، وQ5 و SQ5 و Q7 وQ8  و RS Q8 بالإضافة إلى R8.