• أكملت Automobili Pininfarina Battista الجديدة أولى اختبارات السرعة العالية والقيادة في مركز Nardò التقني في إيطاليا
  • يجري حاليًا تنفيذ برنامج اختبار شامل حيث يقوم مهندسوAutomobili Pininfarina بضبط حزمة الديناميكيات الفريدة من Battista بما في ذلك خمسة أوضاع قيادة قابلة للضبط والتعديل
  • سيجعل الأداء الكهربائي لسيارة Battista الجديدة أقوى سيارة رياضية إيطالية تم إنتاجها على الإطلاق، حيث تجمع بين 1900حصان و2300 نيوتن متر من عزم الدوران
  • شاهد نموذج Battista hyper GT الجديد الذي يعمل لأول مرة هنا: https://youtu.be/et8ZzcRIXGc

 

(ناردو / تورين، بتاريخ 02 ديسمبر 2020)وصلت Automobili Pininfarina إلى لحظة فارقة في تطوير سيارتها الجديدة Battista، حيث أكملت السيارة الكهربائية النقية Hyper GTأول برنامج اختبار عالي السرعة في مركز Nardò التقني في إيطاليا.

 

يمثل الاختبار الناجح بداية الفصل التالي في برنامج تطوير أقوى سيارة رياضية إيطالية تم إنتاجها على الإطلاق. سيشهد هذا تسعة إصدارات من الاختبارات والتجارب لسيارة Battista الكهربائية النقية التي يتم استخدامها على الطرق العامة وفي مقرات الاختبار الخاصة لضبط معايرة الهيكل المصمم بحسب الطلب واختبار مدى مواءمته، ونظام توجيه عزم الدوران المتقدم وتجربة الصوت الفريدة.

 

اختتم السائق الاختباري ومدير ديناميكيات السيارات جورجيوس سيروبولوس سلسلة من الاختبارات الديناميكية في أرض الاختبار المشهورة عالميًا، بما في ذلك سباقات السرعة خلال الدورانات الحادة في حلقة Nardò التي يبلغ طولها 12.6 كيلومترات ولفافات المسار الملتوي بطول 6.2 كيلومترات.

 

من جانبه قال رئيس المنتجات و الهندسة ب Automobili Pininfarinaباولو ديلاتشا: “يعتبر هذا الاختبار لحظة مثيرة  لعملائنا و لفريق العمل في Automobili Pininfarina  حيث نكمل مرحلة أخري في تطوير أقوي سيارة رياضية إيطالية علي الإطلاق. لقد أجرينا تطويرًا مكثفًاباستخدام تقنية المحاكاة المتقدمة، ويمكننا الآن ضبط معايير هيكلBattisa و نظام توجيه عزم الدوران الرائد رباعي المحركات علي الطريق و المسار.