استضافت شركة عبدالمحسن عبد العزيز البابطين، الوكيل المعتمد لسيارات رينو في دولة الكويت، سفيرة فرنسا لدى الكويت آن كلير ليجيندر، إلى جانب نائب رئيس الإدارة بالسفارة الفرنسية في الكويت ستيفان ألتيير، في صالة عرضها بمنطقة الري، حيث قدمت جيهان بوحمدان الرئيس التنفيذي المالي في مجموعة البابطين، بالتعاون مع بلال الخروبي مدير علامة رينو التجارية، عرضا تفاعليا عرفا الحضور من خلاله على أحدث سيارات رينو وأكثرها فخامة، كما تم الكشف عن أبرز مزاياها في جولة داخل صالة العرض المصممة لتفوق توقعات العملاء.

وقد تمثل الهدف المنشود من الزيارة في مساعدة الوفد الفرنسي في اختياره لطراز عصري يزخر بمواصفات فاخرة، فوقع الاختيار على رينو كوليوس LE لتكون السيارة الرسمية الجديدة للسفارة الفرنسية، نظرا لما توفره من تجربة قيادة فريدة وخصائص تكنولوجية حديثة، أضف إلى ذلك مزايا السلامة والقوة والمقصورة الفسيحة والتصميم المميز، بما في ذلك أضواء LED على شكل حرف C التي تعمل في وضع النهار لتجذب أنظار الجميع.

وفي هذه المناسبة، قالت جيهان بو حمدان: لطالما سعت مجموعة البابطين جاهدة لتحقيق أعلى درجات التميز سواء من خلال عروضها الاستثنائية أو من خلال حرصها الشديد على توفير خدمة متفوقة على جميع المستويات.

لقد قمنا بتشييد ركائز متينة تجلت في شراكات ناجحة مع عدد من المؤسسات الرائدة في مجالها وذلك بهدف مكافأة أفراد مجتمعنا المخلصين بأفضل ما تم استحداثه في عالم صناعة السيارات.

لقد وضعت علامة رينو التجارية مفهوما جديدا للمعايير الاستثنائية في السوق ونتطلع قدما إلى الحفاظ على تعاوننا الاستراتيجي بينما نستعد لكشف النقاب عن ميزات وإعلانات جديدة وشيقة في المستقبل القريب.

من جهته، قال بلال الخروبي: يسعدنا اليوم استقبال الوفد الفرنسي للمرة الأولى في صالة عرضنا وقد تشرفنا بتقديم عرض عن أفضل ما توصل إليه الأداء الأوروبي والفرنسي في مجال صناعة السيارات، ولطالما تمتعت الكويت وفرنسا بعلاقات فعالة ووثيقة ساهمت في بناء بيئة أعمال ناجحة ومزدهرة، كما يتشارك البلدان شغفا واحدا بالسيارات يتنامى عاما بعد عام.

وبهدف الحفاظ على أعلى مستويات الرضا لدى عملائنا، قمنا بتطوير صيغة استراتيجية متعددة الأوجه نتج عنها شراكات مثمرة وإمكانية تقديم أسطول متنوع من السيارات المحببة على قلوب عملائنا في الكويت والتي تتميز بكفاءة عالمية المستوى وبأداء متفوق.

وأضاف: وفي ظل التحديات التي واجهها أصحاب الأعمال المحليون في الآونة الأخيرة، قدمت رينو البابطين دعمها للشركات الصغيرة والمتوسطة عبر باقة من الحلول الذكية والمبتكرة والتي كانت كفيلة بضمان استمرارية الأعمال.

هذا، ويتسم التصميم الخارجي لرينو كوليوس بروح المغامرة المتوقعة من سيارة دفع رباعي من الفئة C.

كما تتمتع هذه السيارة بمزايا قوية تتناغم مع التصميم الرياضي الخارجي الجذاب والمقترن بقوالب واقية للأبواب، وعجلات معدنية ثنائية اللون ذات قطر كبير، فضلا عن قضبان سقف مصنوعة من السبائك المعدنية، وهوائي على شكل زعنفة سمكة قرش، وواجهة مزينة بخطوط الكروم والفضة.

أما عن الرفاهية، فهي مضمونة لجميع ركاب سيارة كوليوس وذلك بفضل توفيرها لأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الكفيلة بالارتقاء بتجربة القيادة وتسهيلها، بدءا من تقنية «تشغيل المحرك عند بعد» ووصولا إلى ميزة «مساعد الركن السهل» المتوفرة بنقرة بسيطة لركن السيارة بكل سهولة.

هذا وباستطاعة كوليوس اكتشاف دخول أي سيارة إلى المنطقة العمياء، بحيث يعمل ضوء المؤشر المثبت على كل مرآة على تحذير السائق من أي مخاطر محتملة.

By يبيله نيوز

الموقع الاول في الكويت لاخر اخبار السيارات واخبار رياضات المحركات

اترك رد

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.