Skip to content

«كاديلاك الغانم» تحتفل بالشهر الكريم بإطلاق عروض حصرية على مجموعة طرازاتها الفاخرة

  • عروض «كاديلاك» الرمضانية تضمن حصول العملاء على الأفضل من ناحية الفخامة والأداء والتقنيات مع توفير يصل إلى 2000 دينار

أعلنت «كاديلاك الشرق الأوسط» ووكيلها «كاديلاك الغانم»، عن تقديم عروض حصرية على الطرازات الأحدث من العلامة التجارية لصالح العملاء في الكويت، وذلك مع حلول شهر رمضان المبارك.

ضمن هذا الإطار يمكن لعملاء «كاديلاك» الاستفادة من عروض لا تفوت خلال الشهر الفضيل على مجموعة المركبات الرياضية متعددة الاستعمالات (SUV) الراقية بالإضافة إلى سيارات السيدان المتطورة، مما يتيح الاستمتاع بتجارب قيادة وركوب مفعمة بالفخامة والأداء والحداثة التقنية.

تعليقا على هذا قالت تانيا مرعي، مدير أول العلامة التجارية لدى «كاديلاك الغانم»: مع بداية شهر رمضان المبارك تتقدم «كاديلاك الغانم» إلى الشعب الكويتي العزيز بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات، مع توفير باقة من العروض الحصرية الرائعة لصالح العملاء على مركبات «كاديلاك»، وتتميز المجموعة الحالية من الطرازات بكونها ترتقي بالحداثة والتطور إلى مستويات أعلى بالفعل.

ونحن نريد أن يستفيد عملاؤنا، وخاصة محبي مركبات الـ SUV، من هذه العروض الاستثنائية والاستمتاع بتجربة القيادة الفاخرة على متن مركبات كاديلاك الخاصة بهم.

أحدث مركبات الـ SUV التي تلبي كل الاحتياجات 

تعتبر عروض «كاديلاك» على مركبات الـ SUV الفاخرة لهذا العام أقوى من أي وقت مضى. وتتميز مجموعة الطرازات بكونها مرنة بقدر ما هي أيقونية، بدءا من XT4 النشطة، ومرورا بمركبة XT5 التي تمنح الثقة، وصولا إلى XT6 الحائزة على جوائز بارزة، وأخيرا «إسكاليد» الأسطورية، وتوفر مجموعة مركبات الـ SUV من العلامة التجارية باقة غنية من التقنيات المبتكرة وخصائص السلامة ومساعدة السائق المتطورة، بالإضافة إلى تمتعها بالتصميم الانسيابي الناعم، وهي بالتالي تمنح الكثير من الخيارات للعملاء الذين يسعون لشراء SUV جديدة تتوافق مع أسلوب حياتهم وتكون الرفيق الأمثل على الطريق.

ويمكن الآن للعملاء الاستمتاع بقيادة XT4 المفعمة بالحيوية ابتداء من سعر 11.999 دينارا.

وهذا ليس كل شيء، إذ يستطيع عملاء «كاديلاك» الاستفادة أيضا من هدايا نقدية إضافية عند الشراء أو التثمين، إلى جانب الحصول على خصم لغاية 1500 دولار للذين ينطبق عليهم برنامج «كاديلاك» لخريجي الجامعات، وكذلك الاستفادة من برنامج الرعاية الراقية من «كاديلاك» الذي يقدم خمس سنوات من الصيانة والضمان وخدمة المساعدة على الطريق.

سيارات سيدان فاخرة متطورة لقمة الأداء والراحة

سيكون بمقدور عشاق سيارات السيدان الفخمة الاستفادة من باقة من العروض الاستثنائية خلال شهر رمضان للحصول على «كاديلاك CT4» الديناميكية وCT5 التي لا تضاهى.

وتتميز سيارات السيدان المتطورة بكونها تعزز سمعة العلامة التجارية الحائزة على جوائز مرموقة بفضل الجمع الحصري الذي تتمتع به بين التصميم والأداء والراحة، وهو ما يتيح للعملاء الاستمتاع بتجربة مشوقة جدا، فقد جرى تصميم CT4 لتوفير تقنيات مبتكرة تكون في متناول السائق مباشرة وتمنح مستويات مميزة من الديناميكية مع دقة عالية، فيما تمت هندسة وتطوير CT5 كي تولد التوزان الأمثل بين الراحة والأداء.

وخلال رمضان يمكن للعملاء شراء «كاديلاك CT4» ابتداء من سعر 10.499 دينارا، وبهدف ضمان حصول العملاء على مزيد من المزايا إلى جانب راحة البال التامة في الشهر الكريم، تقدم «كاديلاك» أيضا هدايا نقدية عند الشراء أو الاستبدال، مع الاستفادة من برنامج الرعاية الراقية من «كاديلاك» الذي يقدم خمس سنوات من الصيانة والضمان وخدمة المساعدة على الطريق.

تجدر الإشارة إلى أنه بإمكان العملاء بكل بساطة اختيار سيارتهم الجديدة بالكامل من بين مجموعة طرازات «كاديلاك» الفاخرة عبر زيارة أقرب صالة عرض «كاديلاك» وذلك في الشويخ، الصفاة، الري أو الفحيحيل. وتسري العروض طوال شهر رمضان.

الساعة الذهبية: «كاديلاك» تشجع محبي العلامة التجارية لاستعراض مهاراتهم التصويرية

إلى جانب العروض المميزة التي تقدمها على مجموعة طرازاتها، تسعى «كاديلاك» أيضا الى تعزيز الشغف بالعلامة التجارية أكثر خلال الشهر الفضيل، وذلك من خلال تشجيع محبيها على المشاركة في فعالية «الساعة الذهبية» المتمحورة حول التصوير، والتي تستضيفها صفحة كاديلاك على منصة «إنستغرام».

ضمن هذا السياق يتم تشجيع عشاق «كاديلاك» للانغماس في روعة الفترة التي تسمى «الساعة الذهبية» وهي المدة من اليوم بعد الفجر قليلا أو قبيل الغروب، وتشكل فترة مميزة خلال رمضان وعيش روح رمضان الحقيقية ومشاركة أفضل لقطات «الساعة الذهبية» التي تتضمن مركباتهم «كاديلاك» باستخدام الهاشتاغ #رحلة_تتجدد، وذلك للحصول على فرصة عرض صورهم على صفحة إنستغرام الرسمية للعلامة التجارية.

Yabeela Motors View All

اخبار سيارات منوعة من جميع انحاء العالم

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: