Skip to content

«إنفينيتي البابطين» تُطلق عرضها الرمضاني على طرازات «Q50» و«QX50»

أطلقت شركة عبد المحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل المعتمد الوحيد لسيارات «إنفينيتي» في الكويت، عروضها الرمضانية الحصرية على سيارتي إنفينيتي Q50، وQX50.

ويحصل العملاء على تأمين شامل، وخدمة مجانية حتى 100 ألف كم بالإضافة الى التظليل المجاني للنوافذ، حماية هيكل السيارة، خدمة VIP من الباب إلى الباب، المساعدة على الطريق، وضمان لمدة 5 سنوات.

وتتمحور إنفينيتي Q50 بشكل رئيسي حول السائق، بتصميمها الأنيق وأدائها اللافت مع محرك التوربو بسعة 3 ليتر والتي تعمل بشاحن التيربو المباشر، وتنتج قوة 208 حصان عند 5500 دورة في الدقيقة مع عزم دوران يبلغ 350 نيوتن متر من 1250 دورة في الدقيقة، وفضلا عن تمتعها بالكفاءة في استهلاك الوقود، تم تصميم المحرك لتعزيز أداء السيارة مع الحفاظ على مستويات عالية من الأداء.

في حين أن عجلة القيادة فهي أكثر أناقة وقوة من أي وقت مضى، مع ضمان فعالية غير مسبوقة، وذلك من أجل تخصيص الأداء وفقا لأسلوب القيادة المفضل لدى السائق، وتقدم Q50 تجربة ملهمة للثقة وذات طابع شخصي خلف عجلة القيادة، والتي تجسد تفاني إنفينيتي في تطوير تقنيات قيادة مبتكرة.

تم تصميم محرك إنفينيتي Q50 لتقديم أداء محسن مع الحفاظ على مستويات عالية من الكفاءة ويتكون من أربع فئات.

وتشمل التقنيات الأخرى المتوفرة لمساعدة السائق ما يلي: شاشة الرؤية الشاملة، يعزز نظام شاشة الرؤية الشاملة منظو السائق عند القيام بركن السيارة لكي تتم الرؤية بشكل أوضح، وتحذير عند مغادرة حارة السير، والتدخل عند الاصطدام. ومع نظام كشف الأجسام المتحركة، يتم تنبيهك عند اكتشاف شيء ما في المنقطة المحيطة بسيارتك، والتحكم الذكي في السرعة (نطاق السرعة الكاملة). كما يتوفر النظام التنبئي المتقدم للتحذير من الاصطدام الأمامي ونظام الكبح الطارئ الأمامي مع اكتشاف المشاة.

وتأتي سيارة إنفينيتي PURE QX50 2021 بالمزيد من التقنيات والمعدات القياسية، مثل مثبت السرعة الذكي، جنوط من الألومنيوم قياس 19 بوصة، إضاءة أمامية LED ومصابيح LED للقيادة النهارية، مقاعد جلدية، مفتاح ذكي، باب خلفي كهربائي، ونظام المعلومات ثنائي الشاشة يعمل باللمس من إنفينيتي، «برو بايلوت أسيست»، الكبح الامامي الطارئ، الكبح عند كشف المشاة، نظام التحذير من الاصطدام الأمامي، منع مغادرة المسار، مراقبة النقطة العمياء، التحكم في المسافة، التنبيه من حركة المرور الخلفية، الفرملة الأوتوماتيكية الخلفية، أجهزة استشعار وقوف السيارات من الخلف، تدعم تشغيل أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، ونقطة اتصال واي فاي وغيرها الكثير.

أما المحرك فهو رباعي الأسطوانات، يعد أول محرك توربيني في العالم يعمل بالضغط المتغير – أحد أكثر محركات الاحتراق الداخلي نجاحا. يولد قوة 268 حصانا عند 5600 دورة في الدقيقة وعزم دوران يبلغ 280 رطل عند 1600-4800 دورة في الدقيقة. يقادر على خفض أو رفع نسبة الضغط أثناء القيادة لتحسين الكفاءة أو الأداء.

وتتميز QX50 بتصميم إنفينيتي للمصابيح الأمامية LED المميزة، والتي تحاكي شكل العين البشرية، وهي جذابة وجريئة عند رؤيتها في لمحة.

تتسم بميزة الإضاءة المتكيفة مع حركة الطريق، والإنارة المتكيفة مع حركة عجلة القيادة لتعطي مدى رؤية أكبر، على غرار المصابيح الأمامية في إنفينيتي Q60 كوبيه الرياضية.

Yabeela Motors View All

اخبار سيارات منوعة من جميع انحاء العالم

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: