قامت شركة شمال الخليج التجارية بعرض كونا الجديدة في معارضها، لتكون بمتناول عملاء هيونداي وليتمكنوا من الاطلاع عن كثب على هذه المركبة المتميزة بالاعتمادية والموثوقية، فضلا عن تصميمها الداخلي والخارجي الأنيق وتقنياتها المتطورة.

وتتميز سيارة كونا الجديدة بتصميمها العصري والأنيق الذي يؤكد اعتماديتها وقدرتها على الانطلاق بك إلى وجهتك، وتعد هذه المركبة سابقة لعصرها من حيث تصميمها، إذ تبرز هندستها المتطورة والغنية بالتفاصيل الدقيقة المثيرة للاهتمام والمتميزة بتقنيتها العالية لتشمل نظام Carplay مجموعة مصابيح LED، ميزة ضبط ارتفاع مقعد السائق كهربائيا، مستشعرات خلفية وفتحة سقف كهربائية فضلا عن العجلات المعدنية مقاس 18 بوصة والقوالب الجانبية الأنيقة التي تمنحها مظهرا جذابا.

تتزود كونا بسبعة أنماط للقيادة لإطلاق العنان لقدرات سيارة كونا المتكاملة. ستغمرك السعادة وأنت تستكشف الطاقة الهادئة والنظيفة.

والمحركات التي تعمل في سيارة كونا هي من الجيل الثالث، ما يعني أنها تعتمد على أحدث التقنيات التي تعمل على تحسين كفاءتها واعتماديتها، وتأتي بمحرك 2.0 لتمنحك متعة القيادة المطلقة.

في هذا السياق، قال مدير التسويق خلدون عبدالحافظ: يسرنا عرض كونا الجديدة في معارض هيونداي في الكويت، والتي تجسد الاعتمادية الموثوقة وكفاءة الاستهلاك للاستخدام اليومي والسلامة الشاملة، مؤكدا أن هذه فرصة مميزة ليتعرف عملاء هيونداي على هذه المركبة، فضلا عن المزايا المذهلة التي تقدمها «شمال الخليج» لدى شراء أي مركبة جديدة، كما آمل أن تستمر «شمال الخليج» في تقديم أحدث العروض والأفكار المميزة التي تستقطب اهتمام ورضا العملاء وتناسب متطلباتهم بشكل دائم.