• طلال الملا: مركز S2 أحد المشاريع الاستثمارية ضمن خطط مجموعة الملا الاستراتيجية
  • هدفنا تعزيز شبكة الخدمات والمنتجات التي نقدمها لعملائنا في الكويت بهدف تلبية احتياجاتهم


أعلنت شركة الملا أوتوموبيلز، إحدى شركات مجموعة الملا والموزع المعتمد والوحيد لسيارات مرسيدس- بنز في دولة الكويت، عن وضع حجر الأساس لمركز S2 لخدمة وصيانة سيارات مرسيدس- بنز في منطقة الشويخ الصناعية.

وشارك في مراسم وضع حجر الأساس كل من طلال أنور الملا الرئيس التنفيذي لمجموعة الملا يصحبه عماد فليحان المدير التنفيذي لقطاع السيارات في مجموعة الملا، وعدد من كبار المديرين في شركة الملا أوتوموبيلز.

ويأتي هذا التوسع على مرحلتين في شبكة مراكز خدمة مرسيدس- بنز الكويت، ليعزز من التزام شركة الملا أوتوموبيلز نحو عملائها في دولة الكويت بتقديم أفضل خدمات الصيانة ضمن أعلى المعايير، مع تزويدهم بخيارات إضافية من المنتجات ومرافق الخدمات في عدة مواقع لتلبية احتياجاتهم، حيث سيحصل زبائن الشركة ولأول مرة في الكويت على خدمة لسياراتهم تطبق فيها أعلى مستويات التقنية الحديثة والتعامل مع الزبائن من خلال أحدث وسائل التكنولوجيا المتقدمة.

كما يسهم إنشاء مركز خدمات مرسيدس- بنز S2 في تطبيق مفهوم MAR 2020 لمبدأ البيع بالتجزئة المستقبلي من شركة مرسيدس- بنز العالمية والذي يتضمن المظهر العام لصالات العرض، وأسلوب عرض السيارات، وعملية البيع، وتقديم الخدمات الاستشارية للعملاء.

وفي معرض تعليقه على إنشاء هذا الصرح الجديد، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الملا طلال أنور الملا: يسعدنا وضع حجر الأساس لمركز مرسيدس- بنز S2 الجديد لخدمات الصيانة في منطقة الشويخ الصناعية والذي سيقدم، عند الانتهاء من بنائه، المزيد من الخيارات في المنتجات وخدمات الصيانة المعتمدة والحائزة على الجوائز العالمية لخدمة ملاك سيارات مرسيدس- بنز في الكويت ضمن منشأة جديدة سوف تشيد وفقا لأعلى المعايير.

ويعد هذا التوسع أحد المشاريع الاستثمارية ضمن خطط مجموعة الملا الاستراتيجية الهادفة إلى تعزيز شبكة الخدمات والمنتجات التي تقدمها شركة الملا أوتوموبيلز لعملائها في دولة الكويت بهدف تلبية احتياجاتهم.

وتبلغ مساحة التوسعة الأولى من مركز الخدمة مرسيدس- بنز 2S، المقرر الانتهاء من الأعمال الإنشائية فيه خلال شهر أكتوبر 2021، ما يزيد على 8000 متر مربع ويتكون من صالة خدمات واسعة، بالإضافة إلى منطقة لتسليم السيارات.

وسيتم الترحيب بالعملاء لدى مكتب الاستقبال الذي يتكون من مناطق مخصصة للاستشارات الخاصة بالعملاء والزوار.

كما تشمل منطقة الاستقبال أيضا متجر Mercedes-Benz Boutique and Accessories لعرض منتجات مرسيدس- بنز الأخرى والملحقات المختلفة، بالإضافة إلى منطقة باريستا ذات المستوى العالمي المعتاد للضيافة الذي توفره شركة الملا أتوموبيلز لعملائها.