Skip to content

عادل الغانم للسيارات» تسلم 26 سيارة MG5 جديدة إلى شركة الشرق الأوسط للاتصالات

سلمت شركة عادل الغانم للسيارات وكيل «MG» المعتمد في الكويت 26 سيارة جديدة من طراز ام جي 5 جديدة لشركة الشرق الأوسط للاتصالات (METCO)، حيث تشكل هذه الصفقة حاليا 20% من إجمالي أسطول سيارات الشركة.

وبهذه المناسبة، علق خالد طوقان مدير إدارة السيارات في شركة عادل الغانم للسيارات قائلا: أثبتت ام جي 5 منذ طرحها أواخر عام 2019، أنها واحدة من أكثر السيارات شعبية في فئتها.

لذلك ستحظى هذه السيارة باهتمام الشركات المالكة لأساطيل السيارات نظرا لما تتمع به من إمكانيات مميزة وشعبية كبيرة، ونحن نتوقع مزيدا من الصفقات مع الشركات المحلية الأخرى، وأن تسير على خطى شركة مدكو وتضم ام جي 5 وغيرها من الموديلات إلى أساطيلها.

وفي هذا الصدد صرح بدر بن سلطان، مدير الموارد البشرية والتواصل بشركة الشرق الأوسط للاتصالات (METCO) قائلا: «تتمتع ام جي 5 بثلاث عناصر مهمة للغاية دفعتنا لشرائها: وهي مزايا السلامة الرائدة في فئتها وانخفاض التكلفة الإجمالية للملكية والموثوقية الكبيرة.

من المهم جدا أن تتمتع سياراتنا بمزايا سلامة فائقة، كما أنه سيتم استخدام سياراتنا لمسافات طويلة على مدار سنوات متعددة، لذا نحتاج أن تكون هذه السيارات في قمة المتانة والموثوقية بجانب التوفير في حالة الإصلاح او الصيانة، وكل هذه الميزات تتوافر بشكل أساسي في سيارات ام جي عموما».

Damo Finianos

Yabeela Motors View All

اخبار سيارات منوعة من جميع انحاء العالم

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: