حيث قامت الشركة بعرض مجموعة مميزة من أحدث طرازات هيونداي ليطلع عليها الزوار والتعرف على مزاياها، واختيار المركبة التي تناسبهم مع فرصة التواصل مباشرة مع مستشاري المبيعات للإجابة عن استفساراتهم وإطلاع العملاء على كل جديد من مسافة آمنة ومن راحة منزلهم.

في خطوة من نوع جديد، شاركت هيونداي «شمال الخليج» في معرض «أوتو كويت» الافتراضي، أول معرض افتراضي لمحبي وعشاق السيارات في الكويت.

وأقيم المعرض في 28 و29 أبريل الماضي افتراضيا، وشكل فرصة فريدة لزواره للاطلاع على أحدث العروض الحصرية والخدمات المقدمة من قبل الشركات والوكالات المشاركة وذلك من خلال زيارة أجنحتها في مكان واحد وفي وقت واحد والتواصل معها بشكل مباشر.

واتسم في هذا المعرض الافتراضي بكونه منصة لأكبر المصنعين الذين قاموا بعرض أحدث الطرازات وتقديم العروض الحصرية الخاصة بالسيارات الفخمة والعائلية والرياضية والدراجات ومستلزمات قطع الغيار والاكسسوارات وخدمات التمويل والتأمين، إذ يعتبر سوق السيارات وقطع السيارات وخدماتها من أكثر الأسواق نموا ورغبة في الكويت.

بالإضافة إلى ذلك، فقد شاركت «شمال الخليج» أيضا عرضها الرمضاني الخاص الذي يمنح العملاء بموجبه أسعار مميزة على أحدث طرازات هيونداي مع فرصة قيمة لربح جائزة كبرى بقيمة 10000 دولار لدى شراء أي من سيارات هيونداي والعديد من المزايا الأخرى القيمة.

هذا، وتطرح «شمال الخليج» بشكل دوري باقة متجددة من العروض التجارية بهدف إرضاء العملاء ومنحهم فرصة لامتلاك هيونداي بأسعار مميزة وأقساط سهلة، وأيضا بهدف المساهمة في تعزيز صورة وسمعة «هيونداي» كسيارة ناجحة.

Safir Alshamal