دعت عالم فيراري أبوظبي ضيوفها من عشاق السرعة لزيارة معرض “هايبر كارز – مسيرة التطور نحو التفرد” في جاليريا فيراري لمشاهدة نخبة من أجمل سيارات فيراري النادرة وذات الإصدار المحدود كتلك المعروضة حالياً في معرض فيراري بمدينة مارانيللو الإيطالية.
يضم المعرض مجموعة فريدة من الإصدارات الخاصة والمحدودة من سيارات فيراري الرياضية التي تعكس القيم الرئيسية لعلامة فيراري كالتميز التقني وروعة التصميم والأداء، ما يُجسد شغف وطموح مؤسسها “إنزو فيراري”، وفلسفته الشخصية بتصميم إصدارات فريدة تكون هي الأرقى والأجمل في عصرها. كما يضم المعرض عددا من أفخم طرازات فيراري مثل “لا فيراري” التي تجسد أرقى مفاهيم التصميم الفريدة، وسيارة “إنزو” الرياضية التي صُممت تخليداً لذكرى مؤسس شركة فيراري الراحل “إنزو فيراري”. وسيتمكن محبو سيارات فيراري من مشاهدة سيارة GTO الحصرية والتي تم تصنيع 272 نسخة منها فقط وبيعها جميعاً قبل بدء إنتاجها، وسيارة F40 الأسطورية التي تعتبر من أعرق السيارات الرياضية، وسيارة F50 التي أرست معايير جديدة لصناعة السيارات الرياضية في العالم.
وسيحظى رواد المعرض بتجربة مميزة من خلال مشاهدة أحدث الإصدارات ضمن برنامج تصميم الإصدارات المحدودة “One-Off” وبرنامج الإصدارات المصممة وفق الطلب “Tailor-Made” اللذين يقدمان إصدارات حصرية لسيارات فيراري. ويتيح برنامج تصميم الإصدارات المحدودة “One-Off” لعملاء مختارين تصميم إصدارات متفردة خاصة بهم، بينما يمكن برنامج الإصدارات المصممة وفق الطلب “Tailor-Made” المالكين من ابتكار الإصدارات الحصرية الخاصة بهم من الطرازات الحالية. وتعكس هذه السيارات سمات التفرد والتميز والهندسة الدقيقة لإبداعات حققت إنجازات غير مسبوقة في تاريخ صناعة السيارات وأرست معايير جديدة لهذا القطاع.
وقد عملت عالم فيراري أبوظبي مع مختلف الجهات المعنية لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية مثل ضرورة حجز التذاكر إلكترونياً بهدف الالتزام بالسعة التشغيلية، وضرورة ارتداء الكمامات بالإضافة إلى اعتماد الكاميرات الحرارية، ووضع علامات لتحديد المسافات الآمنة التي يجب الالتزام بها عند الألعاب ومنافذ البيع، إلى جانب تعديل السعة الاستيعابية للألعاب والمطاعم والمتاجر. وتقديراً لهذه الجهود، حصلت عالم فيراري أبوظبي على شهادة الأمان Go Safe من قبل دائرة السياحة والثقافة – أبوظبي، إذ يهدف برنامج هذه الشهادة إلى تعزيز الالتزام بأعلى معايير النظافة والسلامة في مختلف المرافق السياحية والمنشآت التجارية العاملة في إمارة أبوظبي.