Skip to content

«الشايع والصقر» تبهر زوار «الأفنيوز» بأحدث طرازات «مازدا» 2021

ضمن احتفالها بإطلاق أحدث طرازاتها وموديلاتها المميزة لعام 2021، قامت الشركة الكويتية لاستيراد السيارات كايكو الشايع والصقر الموزع الحصري لسيارات مازدا في الكويت بعرض أحدث طرازات مازدا في الأفنيوز خلال شهر رمضان الكريم وذلك بحضور أشيش تاندون المدير العام، ونادر سالمة مدير أول مبيعات السيارات، ما وفر فرصة لمحبي وعملاء السيارات بشكل عام ومازدا بشكل خاص أن يتعرفوا على مفهوم مازدا للفخامة والتحديثات الجديدة.

ودعت هذه الاحتفالية جميع متابعي وعشاق مازدا ليكونوا ضمن أوائل العملاء الذين يحظون بفرصة التعرف على سيارات مازدا 6 ومازدا CX-9.

ومع إطلاق هذين الطرازين، فإن مازدا تضيف على تشكيلتها من السيارات متنوعة الأحجام والتصاميم، فما لديها من طرازات جديدة يعزز التنوع عندها، ويقدم أحدث الموديلات العصرية، وتعتبر هذه السيارات الجديدة التي تقدمها مازدا الأحدث والأفضل بما تعكسه من إبداع في التصميم، وتوظيف لأحدث تطبيقات التكنولوجيا، واستخدام أفضل مواصفات السلامة، والاهتمام الكبير بالأداء. وأعرب أشيش تاندون المدير العام لدى «كايكو» عن فخره بإطلاق أحدث سيارات العام 2021 من مازدا لتصبح بمتناول العملاء في صالات العرض في الكويت، متوقعا أن تحقق هذه المجموعة نجاحا كبيرا على مستوى المركبات العصرية، والتي تزخر بالكثير من المزايا التقنية الذكية، وتقدم صورة حيوية مفعمة بالنشاط وجذابة للسائقين الشباب والشابات وللأسر الصغيرة.

وبهذه المناسبة، قال نادر سالمة، مدير تنفيذى أول – مبيعات مازدا: كايكو تسعى دائما لتقديم أحدث الطرازات من سيارات مازدا اليابانية ولإرضاء عملائنا قمنا بإطلاق طرازين مختلفين من مازدا دفعة واحدة، وأضاف «الطريقة المثلى لاختيار سيارة لك ولعائلتك والاقتناع بأنها السيارة المثالية هي أن تجربها بنفسك، وتقودها على طريقتك، ولذلك قمنا بإتاحة الفرصة للحجز المسبق لتجربة القيادة».

مازدا 6 الجديدة.. تصميم عصري وقيادة ممتعة

تعد مازدا 6 الموديل صاحب الريادة في تصميم موديلات مازدا، فهي الأكثر اناقة بفضل تصميمها الديناميكي، كما انها سيارة الصالون الرياضية المجهزة بكل ما يلزم في قمرة القيادة، والتي تم تخصيصها لمساعدتك على الاستمتاع برحلتك.

وتم تزويد «مازدا 6» بمحرك البنزين عالي الكفاءة SKYACTIV-G ذات الحقن المباشر والذي يحقق كفاءة في استهلاك الوقود تصل لغاية 14 كم/ ليتر، إلى جانب تجهيزها بمجموعة متطورة من أنظمة الأمان تشمل نظام مراقبة السائق، المساعدة على البقاء في المسار، ونظام التنبيه عند الخروج من المسار ونظام مراقبة النقطة العمياء لضمان سلامة أحبائك خلال القيادة، بينما تم تزويد المقصورة الداخلية بنظام MZD CONNECT الذي يمنحك اتصالا متفوقا بالإنترنت ونظام ملاحة متطور ونظام رؤية 360 درجة.

وتحافظ مازدا على تقاليدها الراسخة بأن تكون من بين السيارات القلائل التي مازالت تصنع بالكامل في اليابان، حيث استطاعت الشركة تطوير سيارتها «مازدا 6» لتصبح واحدة من أفضل سيارات الصالون التي تجمع بين ميزة المظهر الفاخر والتصميم الرياضي المنحوت، بالإضافة الى مجموعة كاملة من تكنولوجيا SKYACTIV.

مازدا CX-9…الفخامة بمفهوم جديد

تجسد هذه المركبة الجمال الحقيقي لمفهوم «القليل يعطيك الكثير»، بمنحنيات انسيابية وأسطح متموجة، مع أبعاد رشيقة وجريئة ترفع من المعنويات وتبث روح الحيوية فيها، وفي الداخل نجد مقصورة مصنوعة من أفخر المواد وبحرفية فائقة على نحو مدروس. وتتألق سيارة مازدا CX-9 الجديدة بالعديد من المواصفات، بما في ذلك تقنية التعطيل القياسية للأسطوانات التي يمكن أن تغلق الأسطوانات عندما لا تكون هناك حاجة لزيـــادة كفاءة استهلاك الوقود.

وتأتي CX-9 الجديدة بمحرك SKYACTIV-G وهو محرك 4 سلندرات بسعة 2.5 لتر توربو بقوة 231 حصانا مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، كما يبعث تصميم KODO المذهل لمازدا CX-9 الجديدة كليا حيوية خالصة وصلابة ترفعها إلى منزلة تستحقها والتي تميز سيارات الدفع الرباعي

Layal Gebrael

Yabeela Motors View All

اخبار سيارات منوعة من جميع انحاء العالم

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: