اختيار شارون نيشي لمنصب الرئيس التنفيذي للتسويق لدى ’جنرال موتورز الشرق الأوسط‘ حيث ستتولّى مسؤولية علامتَي ’شفروليه‘ و’جي إم سي‘، وتحلّ مكان كيلي ماكدونالد التي تعود إلى الولايات المتحدة الأمريكية• تتابع ’جنرال موتورز الشرق الأوسط‘ تنمية أعمالها الأساسية المرتبطة بالسيارات والشاحنات والمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات، بينما تعزّز ريادتها بقطاع التنقّل المستقبلي

 

الشرق الأوسط – أعلنت اليوم ’جنرال موتورز الشرق الأوسط‘ عن تعيين شارون نيشي في منصب الرئيس التنفيذي الجديد للتسويق لدى علامتَي ’شفروليه‘ و’جي إم سي‘ التجاريتين، وذلك ابتداءً من 1 يوليو القادم. وستساعد نيشي في تمكين الشركة من المضي بتحويل عملياتها التسويقية وتجارب العملاء في المنطقة، إلى جانب تعزيز خبرات الفريق والدفع نحو تحقيق استراتيجية أعمال ’جنرال موتورز الشرق الأوسط‘ متعدّدة الأوجه، والتي تقوم على تنمية قطاعات الأعمال الأساسية المتمحورة حول السيارات والشاحنات والمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) ذات المستوى العالمي التي يجري بيعها اليوم، بينما في الوقت ذاته العمل على تعزيز ريادة الشركة في مجال التنقّل المستقبلي.

 

وتحلّ نيشي مكان كيلي ماكدونالد التي ستنتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تم اختيارها لتولّي منصب رئيس تسويق شاحنات ’شفروليه‘ في أمريكا الشمالية.

 

وكانت نيشي قد انطلقت في مسيرتها المهنية بالعمل مع ’جنرال موتورز‘ في كندا سنة 1987. وعلى مدى السنوات الماضية، شغلت العديد من المناصب القيادية بمجالي المبيعات والتسويق، مما جعلها فعلياً من أبرز القيادات في السوق. وتشمل الوظائف السابقة التي تولّتها منصب الرئيس الإقليمي للمبيعات والتسويق لدى ’جنرال موتورز‘ في أمريكا اللاتينية وأفريقيا والشرق الأوسط، والرئيس الإقليمي للتسويق لدى عمليات ’جنرال موتورز‘ الدولية، والمدير العام لدى ’شفروليه‘ في الصين.

 

ومن خلال منصبها الجديد لدى عمليات ’جنرال موتورز‘ في أفريقيا والشرق الأوسط، ستعمل نيشي على قيادة الفِرَق المسؤولة عن كل مهام الاتصالات الخاصّة بالعلامات التجارية، إضافة للإعلانات، التسويق الرقمي، تجارب مبيعات التجزئة، الإكسسوارات، تسويق المنتجات وتجارب العملاء في منطقة الشرق الأوسط.

 

حول هذا، قال لؤي الشرفاء، الرئيس والمدير التنفيذي لعمليات ’جنرال موتورز‘ في أفريقيا والشرق الأوسط: “يسعدنا الترحيب بشارون نيشي في الشرق الأوسط. فهي تتمتّع بخبرة دولية واسعة جداً مع ’جنرال موتورز‘ وقد كسبت مهارات بارزة في مجالات التسويق والمبيعات والقيادة حول العالم، وأنا واثق أنها ستكون إضافة قيّمة جداً لمنطقتنا. فشركة ’جنرال موتورز‘ تغيّر وجه قطاع السيارات مع ريادتنا لبرنامج التنقّل المستقبلي، وتحت قيادة نيشي، سنستمر بتعزيز المكانة الأسطورية لعلامتَي ’شفروليه‘ و’جي إم سي‘ في المنطقة، بينما في الوقت ذاته نضمن زيادة حماسة العملاء تجاه المستقبل الكهربائي بالكامل وأن يكونوا مهيّئين فعلاً للانخراط فيه.”

 

وتابع يقول: “كما أودّ أن أتقدّم بالشكر والامتنان إلى كيلي ماكدونالدلقيادتها المميّزة ومساهمتها الكبيرة في تعزيز أعمالنا. فمع كيلي، لم نتمكّن فقط من مواجهة العاصفة التي فرضتها جائحة ’كورونا‘، بل برزنا بعدها أقوى وأكثر مرونة وابتكاراً في عملياتنا المرتبطة بالتسويق وتجربة العملاء. ولقد لعبت كيلي دوراً محورياً في دفع أعمالنا إلى الأمام، بدءً من طرح منصّتنا للتجارة الإلكترونية ’تسوّق. انقر. انطلق‘، وصولاً إلى الإشراف على إطلاق مركبات الـSUV الجديدة من طرازَي ’شفروليه تاهو‘ و’جي إم سي يوكون‘ اللتين كسرتا الأرقام القياسية.”

 

وتعليقاً على تعيينها في منصبها الجديد، قالت شارون نيشي: “يتطوّر قطاع السيارات بشكل سريع جداً، و’جنرال موتورز‘ تحتل موقعاً ريادياً ضمن هذا التحوّل. كما إن الشرق الأوسط يُعتبَر منطقة حيوية بالنسبة إلى ’جنرال موتورز‘، وسوف يلعب دوراً رئيسياً في الثورة التي يشهدها قطاع أعمالنا. لذا، لا يمكن أن أكون أكثر حماسة مما أنا عليه الآن للانضمام إلى الفريق المميّز في هذه المنطقة التي يتبنّى فيها العملاء مبكراً أحدث التقنيات والابتكارات المتطوّرة. وأنا أتطلّع لمباشرة العمل معالفريق الإقليمي والوكلاء الإقليميين للارتقاء بأعمال ’جنرال موتورز‘ إلى مستويات أعلى والتفاعل مع عملائنا وتعزيز مستويات سعادتهم في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، وذلك ضمن مجمل التجربة، أكان داخل مركباتنا أم خارجها.”

###

حول ’جنرال موتورز‘

’جنرال موتورز‘ (المدرَجة في سوق نيويورك المالي باسم GM) شركة دولية تركّز على تطوير مستقبل كهربائي بالكامل يتميّز بكونه شاملاً ومتاحاً للجميع. وتشكّل منصّة بطارية Ultium محور هذه الاستراتيجية التي توفر الطاقة لكل شيء بدءً من مركبات الإنتاج العام وصولاً إلى مركبات الأداء العالي. وتقوم ’جنرال موتورز‘ مع الشركات التابعة لها ومشاريع الشركات المشترَكة ببيع السيارات من خلال العلامات التجارية ’شفروليه‘، ’بويك‘، ’جي إم سي‘، ’كاديلاك‘، ’باوجون‘ و’وولينغ‘. للحصول على مزيد من المعلومات حول ’جنرال موتورز‘ والشركات التابعة لها، بما فيها ’أونستار‘، الرائدة دولياً في مجال خدمات السلامة والأمن بقطاع السيارات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني http://www.gm.com.

By يبيله نيوز

الموقع الاول في الكويت لاخر اخبار السيارات واخبار رياضات المحركات

اترك رد

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.