Skip to content

سيارات نيسان GT-R تهيمن على منصة التتويج في سوزوكا

نيسان GT-R نيسمو GT500 تحتل المراكز الثلاثة الأولى في الجولة الثالثة من سباق “سوبر جي تي”

مدينة سوزوكا، اليابان 8)سبتمبر 2021) – احتلت سياراتنيسان GT-R نيسمو GT500 المراكز الثلاثة الأولى في الجولة الثالثة من سباق “سوبر جي تي” الذي أقيم على حلبة سوزوكا مؤخراً حيث احتفل عشاق نيسان بهذا الفوز اللافت.

وحافظت سيارة GT-R رقم 23 للسائق روني كوينتاريلي وسيارة GT-R رقم 24 التي يقودها دايكي ساساكي على موقعهما في المركزين الثالث والرابع في المراحل الأولى. واحتلت كل من سيارتي GT-R رقم 3 و 12 موقعهما في السباق وتقدمت جميعها بثبات خلاله.

وفي منتصف السباق، وبعدما أتمّت كافة سيارات GT-R مرحلةالتوقف الجانبي، تصدرت سيارة GT-R رقم 3 السباق وتبعتها السيارة رقم 12 في المركز الثاني والسيارة رقم 23 في المركز الثالث.

واستمر تسوجيو ماتسودا في سيارة  GT-R رقم 23 في ملاحقة السيارة رقم 12 وتجاوزَها في الدورة الـ30 لينتقل إلى المركز الثاني. وبعدها خاض سباقاً حامياً محاولاً تخطي سيارة GT-Rرقم 3 التي تتصدر السباق، واستمرّ في تقليص المسافة الفاصلةمع كل لفة إلى أن احتل الصدارة عند الدورة الـ41.

وأحرزت سيارة GT-R رقم 23 فوزها الأول هذا الموسم، وهيمنتسيارات GT-R على منصة التتويج حيث احتلت السيارة رقم 3المركز الثاني، والسيارة رقم 24 المركز الثالث بعد أن تراجعت مؤقتاً إلى المركز السادس وعادت لتتقدم لاحقاً. كما احتلت سيارة GT-R رقم 12 المركز السادس لتصل كافة سيارات GT-R إلىالمراكز الستة الأولى.

وكان هذا الانتصار الـ23 لماتسودا في سباق “سوبر جي تي” حيث سجل رقماً قياسياً جديداً لأكبر عدد من الانتصارات في هذه السلسلة. كما حققت GT-R فوزها الثالث على التوالي فيسوزوكا بعد الفوز مرتين العام الماضي، وهو رقم قياسي جديد آخر في “سوبر جي تي.”

وقال ماتسودا: “أردت حقاً الفوز على أرضي، ولذلك عملت جاهداً بعد سباق موتيجي على تحسين أدائي البدني وتدربت للمشاركة في سباق سوزوكا. وشعرت في السباق بأنّ السيارة والإطارات ورغبة الفريق في الفوز ستدفعني إلى الأمام، ولذلك بذلت كل ما بوسعي. أريد حقاً أن أعبّر عن امتناني لهم وأعتقد أننا أصبحنا أقوى كفريق، وأودّ مواصلة العمل لنصبح أقوى مما نحن عليه الآن.”

وتنافست خمس سيارات نيسانGT-R نيسمو GT3 في فئة GT300، وعلى الرغم من أن سيارة Realize Nissan Automobile Technical College GT-R رقم 56 التي يقودها كيوتو فوجينامي وجواو باولو دي أوليفيرا تراجعت مؤقتاًفي الترتيب، إلا أنها تقدمت لاحقاً لتحتل المركز الثامن. كما أكملت كافة سيارات GT-Rs الأخرى السباق.

ستقام الجولة التالية من سباق “سوبر جي تي” في”سبورتسلاند سوغو” في 12 سبتمبر.

Yabeela Motors View All

اخبار سيارات منوعة من جميع انحاء العالم

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: