Skip to content

احتفالاً بالذكرى السنوية الـ150 لتأسيسها
’كونتيننتال‘ تنظّم تحدّي لياقة بدنية مشوّق في دبي

 التسجيل للمشارَكة في تحدّي ContiFit Challengeيبدأ اليوم

دبي، إ.ع.م.، 23 سبتمبر 2021: تحتفل ’كونتيننتال‘ بالذكرى السنوية الـ150 لتأسيسها في 8 أكتوبر من هذا العام – وهو ما يشكّل مناسبة بارزة جداً ضمن تاريخ الشركة الطويل وتراثها العريق في قطاع السيارات والتنقّل. واحتفاءً بهذا الحدث المميّز، تنظّم العلامة التجارية الألمانية الرائدة تحدّياً فريداً في مجال اللياقة البدنية تحت عنوان ContiFit Challenge، وهو مفتوح لمشارَكة 250 شخصاً من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة كي يخوضوا معاً غمار المنافسات على مسار خاص في دبي.

وفي ظل ما تتمتّع به من إنجازات كثيرة وابتكارات ريادية مسجَّلة باسمها تُعتبَر الأولى من نوعها، فإنه من الملائم تماماً أن تُنظَّماحتفالات ’كونتيننتال‘ بالذكرى السنوية الـ150 لإنشائها تحت شعارMobility. Our heartbeat for 150 years. وضمن هذا السياق، يُقام تحدّي ContiFit Challenge يوم الجمعة الموافق في 8 أكتوبر 2021 وذلك عند ’لاست إكزت‘ بمنطقة القدرة، وهو يضمن استمتاع كل المشاركين بكثير من الحماسة والتشويق مع ارتفاع مستويات الأدرينالين في الدم. ويبدأ التسجيل لخوض تحدّي ContiFit Challenge اليوم (الخميس 23 سبتمبر 2021) عبر الموقع الإلكتروني: www.contifitchallenge.com.

سيتضمّن المسار البالغة مسافته 150 متراً خمسة عوائق تحوي مجموعة من الإطارات التي تفرض تحدّيات بدنية على كل المتنافسين من أصحاب مختلف القدرات، بما في ذلك المشي بالارتكاز على الكوعين، تحريك الإطارات، الزحف والقفز. وسيتم تسجيل النقاط للمتنافسين وتصنيفهم وفقاً لمبدأ الوقت الذي يستغرقونه لإكمال كل متطلّبات التحدّي بنجاح، مع توزيع الجوائز على الفائزين.

تنطلق المنافسات عند الساعة 7 صباحاً وتستمر حتى منتصف النهار تقريباً، وسيتخلّلها الكثير من الأنشطة والفعاليات التي تناسب الجميع، كما توجد منطقة ألعاب مخصَّصة للأولاد، إضافة لشاحنات الطعام والمرطّبات، ومقاعد للجمهور كي يستعمتوا بهذا الحدث ضمن أجواء احتفالية تصاحبها الموسيقى والكثير من المرح. إلى جانب هذا، ستنضم شركة ’الإماراتية للإطارات العالمية‘، وكيل ’كونتيننتال‘الحصري في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى هذا التحدّي المشوّق وتقدّم خدمات الفحص المجاني لسلامة إطارات السيارات بواسطة فريقها المحترف من الأخصّائيين ذوي الخبرات العالية.

تعليقاً على هذا، قال مصطفى فاروق، مدير التسويق لدى ’كونتيننتال الشرق الأوسط‘: “نحن متحمّسون جداً لتنظيم تحدّي ContiFit Challenge، وبالطبع فإن مشاركَة احتفاليات الذكرى السنوية الـ150 مع عملائنا ستجعلها أكثر تميّزاً. ومن الرائع حقاً أن نكون جزءً من عائلة ’كونتيننتال‘ خلال هذه الذكرى البارزة، ونحن نتطلّع قُدُماً للمضي برحلتنا الرائعة معاً والتأكّد من أن كل الطرق أمامنا تتميّز بكثير من الأمان والسعادة.”

Yabeela Motors View All

اخبار سيارات منوعة من جميع انحاء العالم

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: