الإمارات العربية المتحدة، 17 فبراير 2022، نظمت أودي أبو ظبيمعاينة حصرية لسيارتها RS 3 الجديدة كلياً في أبو ظبي، قبل شهرين من طرحها الرسمي في السوق. ويستطيع محبي السيارة الشهيرة بمحركهاخماسي الأسطوانات القيام بطلبات مسبقة في صالات العرض في جميع أنحاء أبو ظبي والعين.

 

يمنح التصميم القوي ديناميكيات قيادة تصل إلى أرفع المعايير وتحقق أفضل الأرقام بالمقارنة مع السيارات الأخرى ضمن فئتها. تنتقل من 0 إلى 100 كم / ساعة في 3.8 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 290 كم / ساعة، مع نظام مفاضلة عزم دوران RS، وإطارات شبه ملساء وأنماط قيادةخاصة ب RS. يستطيع المحرك خماسي الأسطوانات بقوة 294 كيلووات (400 حصان) توفير أداء عالي وتسارع كبير مع إيقاع خاص للغاية وصوت مميز. كما تعطي وحدة الطاقة حتى الآن عزم دوران يبلغ 500 نيوتن متر واستجابة أسرع من الطرازات السابقة. أما عن الشكل الخارجي، فتتميزRS3   بطابعها الرياضي الخالص، مع الهيكل العريض ونظام العادم الرياضي RS، بالإضافة إلى شاشات قمرة قيادة التي تضاهي مثيلاتها في سيارات السباق.

 

واحتفالًا بسيارة RS 3 الجديدة قال مارك أوستن، المدير العام لأودي أبو ظبي: ” نستقبل بكل الحماس سيارة هذا العام أودي RS 3 في الربع الثاني من 2022. حيث تلفت الانتباه بأدائها المتوازن فهي لا تجمع بين الطابع الرياضي والحيوية فحسب، بل تمتلك شخصية كثيرة التفاصيل. وأضاف أوستن قائلًا: يحظى عملائنا بفرصة رؤية السيارة الجديدة عن قرب من خلال المعاينة الحصرية التي نوفرها لهم، كما يستطيعون تقديم طلبات مسبقة قبل التاريخ الرسمي للبيع “.

 

تتوفر RS 3 الجديدة كليًا في طرازين مختلفين سيدان ورياضي، كما تأتي بفئات مختلفة يستطيع من خلالها العملاء اختيار التصميم الذي يعكس ذوقهم الشخصي ويتناسب مع تجارب القيادة ومستوى المعدات.

لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع www.audi-abudhabi.com.