في إطار شراكة عريقة مع نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، قدّمت جيب® الشرق الأوسط اليوم فرصة حصرية لـ 30 ضيوف محظوظين من مالكي سيارات جيب في المملكة العربية السعودية للقاء لاعب كرة القدم الشهير فيديريكو كييزا خلال جلسة افتراضية للتعارف.
ويهدف هذا اللقاء، الذي أقيم بشكل منتظم خلال السنوات الماضية، إلى إتاحة الفرصة أمام مشجعي نادي يوفنتوس في جميع أنحاء الشرق الأوسط للقاء نجومهم المفضلين وجهاً لوجه، وتعزيز القاعدة الجماهيرية لفريق يوفنتوس حول العالم
وتعليقًا على هذا اللقاء، قالت كريستينا جويدا لا ليكاتا، رئيسة قسم التسويق لعلامة جيب التجارية في الشرق الأوسط ومُنسّقة الحدث الافتراضي: “يجمع بين علامة جيب التجارية ونادي يوفنتوس نفس الدافع لتحقيق النجاح، ونريد مشاركة هذه الروح الحماسيّة مع مجتمعنا وتسهيل تواصلهم مع نجومهم المفضلين في كرة القدم. حيث تعمل هذه الفعاليات على تعزيز الولاء لعلامتنا التجارية، وتقديم فرص مميزة لعملائنا للاستمتاع بتجارب جديدة، والتيقّن بالقيم التي تمثلها علامة جيب التجارية، وهي كذلك وسيلة لمكافأة مالكي سيارات الجيب في جميع أنحاء المنطقة على ولائهم من خلال تقديم تجارب ممتعة تتناسب مع اهتماماتهم وتلبّي شغفهم”.
ويعد هذا اللقاء الافتراضي الرابع ضمن سلسلة جلسات جيب ويوفنتوس التي تم إطلاقها في عام 2021. وفي العام الماضي، تمت دعوة 25 من مالكي سيارات جيب ومشجعي يوفنتوس من عُمان والبحرين وقطر للقاء نجم كرة القدم الإيطالي فيديريكو كييزا والتحدث معه مباشرةً.
جدير بالذّكر أن الشراكة بين علامة جيب التجارية ونادي يوفنتوس بدأت منذ عام 2012، حيث تفخر جيب بالشراكة مع فريق يشاركها شغفها واندفاعها نحو النجاح؛ وما يجمعهما ليس فقط أسلوبهما المميّز، والخطوط السوداء والبيضاء المدهشة للبيانكونيري والشبكة ذات الفتحات السبع لجيب – وإنما تاريخهما الغني وقوتهما وصلابتهما أيضاً.
تأسس نادي يوفنتوس لكرة القدم في عام 1897 في تورينو بإيطاليا، وينافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم. وحاز النادي العريق على 38 لقباً رسمياً في دوري كرة القدم، و14 لقباً في كأس إيطاليا، وتسعة ألقاب في كأس السوبر الإيطالي، بالإضافة إلى فوزه بكأس إنتركونتيننتال، ودوري أبطال أوروبا مرتين، وكأس أبطال الكؤوس الأوروبية مرة واحدة. كما يتمتّع بسجل وطني مشترك من ثلاثة كؤوس أوروبية، ولقبين في كأس السوبر الأوروبي، وسجل وطني مشترك بكأس انترتوتو الأوروبي لمرة واحدة.