يستعرض أخصائي التشحيم الألماني منتجاته المركزة وتنوع خدماته من الثاني إلى الرابع من أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

سيكون أكبر معرض تجاري دولي لسوق خدمات السيارات وخدمات ما بعد البيع في منطقة الشرق الأوسط هو المكان المثالي ل LIQUI MOLY لعرض أحدث المنتجات والخدمات والمفاهيم للزوار.

ستشهد النسخة العشرين المميزة من معرض أوتوميكانيكا دبي أكثر من 1800 عارض من أكثر من 60 دولة تعرض مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات والتقنيات المبتكرة أمام جمهور عالمي يضم الآلاف.

وسيتم شرح مجموعة منتجات LIQUI MOLY، التي تضم أكثر من 4000 سلعة، للزوار التجاريين في الموقع مع أقصى قدر من الكفاءة المهنية على مساحة 102 متر مربع. بالإضافة إلى منتجاتها “الكلاسيكية” من قطاع زيوت التشحيم، ستقدم LIQUI MOLY ابتكارات للتنقل الإلكتروني، بالإضافة إلى العديد من خدمات ورش العمل، مثل Gear Tronic III: جهاز مثبت ومُحسَّن باستمرار لخدمة زيت ناقل الحركة الأوتوماتيكي، بما في ذلك التنظيف باستخدام إضافات خاصة – يوفر فرص مبيعات واسعة لورش العمل.

ماركو رينتز، مدير المبيعات في الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن نتطلع إلى هذا الحدث، حيث إنه أكبر معرض تجاري دولي في الشرق الأوسط وأفريقيا لقطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات. بوجود الكثير من الشركاء والأصدقاء في هذا المجال، يسعدنا أن نلتقي بأكبر عدد ممكن منهم شخصيًا. بالطبع، نحن نحب أن نرى ونتعرف على أشخاص جدد أيضًا في جناحنا. سيكون هناك جو رائع – يتماشى ببساطة مع روح عائلة LIQUI MOLY في جميع أنحاء العالم.” 

يقع جناح LIQUI MOLY في الجناح الألماني، القاعة 2 (أرينا)، رقم الجناح: SA-F09.

حول LIQUI MOLY

تقدم LIQUI MOLY مجموعة عالمية واسعة ومتفردة من كيماويات السيارات بما تحويه من حوالي 4000 منتج: زيوت المحركات والإضافات والشحوم والمعاجين والبخاخات ومواد العناية بالسيارات والمواد اللاصقة ومانعات التسرب. تأسست LIQUI MOLY في عام 1957، وتقوم بتطوير وتصنيع منتجاتها حصريًا في ألمانيا. وقد حازت مرارًا وتكرارًا لقب أفضل علامة تجارية في مجال الزيوت. تبيع الشركة منتجاتها في أكثر من 150 دولة وحققت مبيعات بقيمة 800 مليون يورو في عام 2022.