دبي، 20 نوفمبر 2018  يفتح سوقرايبالخارجي الشهير في دبي أبوابه في الهواء الطلق مجدداً هذا الشهر في موقع جديد، وتشارك شفروليه في هذا الحدث المميز من خلال سيارتها شفروليه بولت EV الكهربائية الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. 

ومع قدوم أشهر الشتاء في دولة الإمارات، ينطلق موسم الهواء الطلق من سوقرايبيوم 23 نوفمبر في موقعه الدائم الجديد في حديقة أكاديمية شرطة دبي (أم سقيم)، بالتعاون مع شرطة دبي. 

ويفتح سوقرايبأبوابه أيام الجمعة والسبت من الساعة التاسعة صباحًا ولغاية السابعة مساءً، حيث يعد بعطلات نهاية أسبوع مليئة بالأنشطة الترفيهية التي تناسب الجميع. وإلى جانب سوق المزارعينوعربات الطعام والفنون والحرف والموسيقى وحديقة الحيوانات، سوف يحظى زوار سوقرايببالفرصة لإلقاء نظرة عن قرب على سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية، أول سيارة كهربائية تطلقها العلامة في المنطقة، والتي تتمتع بمدى غير مسبوق ضمن فئتها يصل إلى 520 كيلومتر. 

كما سيتمكن زوار السوق من التسجيل للحصول على فرصة تجربة قيادة سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية، ليتمكنوا من اختبار أداء هذه السيارة الفريدة قبل المغادرة حاملين معهم بعض المفاجآت الشيّقة من شفروليه. 

هذا وتشارك شفروليه بولت EV الكهربائية في عدد من الفعاليات خلال تعاونها مع سوقرايبفي هذا الموسم في مختلف أرجاء دولة الإمارات، بما في ذلك: 

 حديقة أكاديمية شرطة دبي، أم سقيم، دبي
o 23  24 نوفمبر 2018
o 18 -19 يناير 2019
o 29  30 مارس 2019
 حديقة أم الإمارات، أبوظبي
o 12 يناير 2019
o 6 أبريل 2019