Skip to content

’كونتيننتال‘ تطلق حملة ’مصنوعة لقيادتك‘ حول مجموعة الإطارات المصمَّمة خصّيصاً للشرق الأوسط

العلامة التجارية الألمانية للإطارات الراقية تستعرض مستويات السلامة والإداء والاعتمادية العالية لمجموعة إطاراتها من الجيل السادس المصمَّمة خصّيصاً للشرق الأوسط
 كونتيننتال تطلق حملة مصنوعة لقيادتك لتسليط الضوء على أهمية اختيار الإطارات التي تناسب أسلوب حياة العملاء

 

دبي، 29 نوفمبر 2020  أطلقت كونتيننتال (Continental)، الشركة الألمانية الرائدة في مجال الإطارات والتقنيات والصناعات المغذِّية للسيارات، حملة خاصّة في الشرق الأوسط تحت عنوان مصنوعة لقيادتك (Made For Your Drive) تهدف من خلالها تسليط الضوء على أهمية اختيار إطارات جديدة تتلاءم مع أساليب الحياة المحدَّدة التي يعيشها العملاء. وعبر التعريف بمجموعة الجيل السادس الفريدة لدى العلامة التجارية، تركّز الحملة على السبب الهام وراء اختيار الإطارات الصحيحة بهدف وضع السلامة والاعتمادية والأداء في موقع الأولوية.

 

ولقد جمعت العلامة التجارية الألمانية للإطارات الراقية عدداً من الشخصيات المعروفة جداً في المنطقة لتبيّن كيف تستطيع مجموعة إطاراتها من الجيل السادس  الأولى لدى أي مصنِّع يتم تطويرهاخصّيصاً للشرق الأوسط  التلاؤم بشكل مثالي مع متطلّبات أساليب المعيشة المختلفة للعملاء.

 

ومن الشخصيات المشارِكة في حملة مصنوعة لقيادتك من كونتيننتال هناك المقدِّمة التلفزيونية المصرية والأم لولدين دينا بطي، ومحترفة رياضة السيارات الفلسطينية نور داوود، وخبير السيارات اللبناني سمير العرب، وتتضمَّن الحملة سلسلة من الفيديوهات التثقيفية التي تركّز على أهمية الأخذ بعين الاعتبار أساليب القيادة الشخصية عند اختيار الإطارات.

 

تتكوّن مجموعة الإطارات من الجيل السادس من 60 قياساً مختلفاً ضمن ثلاث خطوط منتجات. وتتوافق إطارات المجموعة مع التحدّيات المعيَّنة التي تفرضها بيئة القيادة السائدة في المنطقة، بينما توفر أداءً راقياً خلال القيادة اليومية. وفي ظل تغيّر الظروف المناخية مع بدء موسم الشتاء، تُعتبَر إطارات الجيل السادس خياراً مثالياً للعملاء الذين يبحثون عن إطارات آمنة، عالية الجودة وتوفر الدعم اللازم.

 

تتألّف مجموعة الإطارات من الجيل السادس لدى كونتيننتال من إطار ComfortContact CC 6 للسيارات الصغيرة والقيادة في المدينة، وإطار UltraContact UC 6 الذي يمنح الأداء الجيد لسيارات السيدان الكبيرة والكوبيه أثناء القيادة اليومية، وإطار MaxContact MC 6 لمركبات الأداء العالي والسيارات الفائقة.

 

ويُعتبَر إطار ComfortContact CC 6 مناسباً تماماً للسائقين الذين يمنحون الراحة أولوية كجزء من تجربة القيادة، وهي تتضمّن ميّزة بارزة تحمل اسم مركَّب Whisper Compound وتحوي بوليمرات تتكيّف مع الأسطح الخشنة للطرقات، مما ينتج عنها انخفاض في الضجيج الصادر عن الإطارات.

 

أما إطار UltraContact UC 6، فيتميّز بتقنية ألمانية متطوّرة وتصميم مبتكَر للمداس، الأمر الذي يمنح أداءً ممتازاً. إضافة لهذا، يتمتّع إطار UltraContact UC 6 بنمط تصميم Diamond Edge Pattern الذي يساعد في تعزيز الكبح فوق المسافات القصيرة جداً بالظروف الرطبة والجافة.

 

بدوره، يتميّز إطار MaxContact MC 6 بكونه مزوَّداً بخصائص مطوَّرة مثل تصميم المداس متعدِّد الوظائف الذي يعزّز مستويات التماسك والسيطرة. وتضمَن هذه الإطارات تحقيق مسافات كبح أقصر في الظروف الرطبة والجافة بالإضافة إلى المستويات القصوى من التماسك عند الانعطاف بسرعات عالية. كما يتميّز إطار MaxContact MC 6 بمستويات منخفضة من الضجيج في الاستعمال اليومي.

 

تنطلق حملة مصنوعة لقيادتك (Made For Your Drive) في 3ديسمبر 2020 عبر منصّات كونتيننتال الإقليمية للتواصل الاجتماعي. ويمكن لعشّاق العلامة التجارية والمهتمّين بهذه الإطارات التعرّف أكثر على مجموعة الجيل السادس من خلال زيارة الموقع الإلكتروني continental-me.com أو صفحة الشركة عبر منصّة إنستاغرام.

 

 انتهى 

الصور: 

صورة 1: خبير السيارات، سمير العرب_ الجيل السادس من كونتيننتال 

صورة 2: الوجة التلفزيوني، دينا بطي_ الجيل السادس من كونتيننتال 

صورة 3: النجمة برياضة التفحيط، نور داوود_ الجيل السادس من كونتيننتال 

صورة 4: إطارات الجيل السادس من كونتيننتال

 

معلومات للمحرّرين

تقومكونتيننتالبتطوير تقنيات وخدمات رائدة لتمكين عمليات النقل المستدامة والمتصلة للناس وبضائعهم. تم تأسيس هذه الشركة المتخصّصة بالتقنيات في العام 1871 وهي توفر حلولاً آمنة، فعّالة، ذكية ومعقولة السعر لقطاعات المركبات، الآليات، الحركة المرورية والنقل. وفي العام 2019، حقّقت الشركة مبيعات أوّلية بلغت حوالي 44.5 مليار يورو ويعمل لديها حالياً ما يزيد عن 232,000 شخص في 59 دولة وسوق حول العالم.

 

يوجد لدى قسم أعمال الإطارات 24 موقع إنتاج وتطوير حول العالم. وتُعدّكونتيننتالأحد الروّاد في مجال تصنيع الإطارات مع وجود حوالي 56,000موظّف لديها، وقد أعلنت عن مبيعات قدرها 11.7 مليار يورو في العام 2019ضمن هذا القطاع من الأعمال. وتحتلكونتيننتالموقعاً بين روّاد التقنية في إنتاج الإطارات وتوفر مجموعة واسعة من المنتجات لسيارات الركّاب، المركبات التجارية والخاصّة، بالإضافة إلى أدوات النقل من عجلتين. ومن خلال الاستثمار المستمر في الأبحاث والتطوير، تسهمكونتيننتالبشكل رئيسي في تعزيز السلامة والكلفة والاهتمام بالبيئة في قطاع النقل الفعّال. وتشمل أعمال قسم الإطارات الخدمات في مجال تجارة الإطارات وتطبيقات الأساطيل، إلى جانب أنظمة الإدارة الرقمية للإطارات.

للمعلومات الصحفية، يرجى الاتصال مع:

خليل داغر

مدير حساباتبرفورمانس كوميونيكيشنز

هاتف: +971 4 551 5472

Khalil@performancecomms.com

 

 

يتوفر هذا الخبر الصحفي باللغات التالية: العربية والإنكليزية

الموقع الصحفيwww.continental-press.com

المركز الإعلاميcontinental.com/media-center

2 < 22<>3“…”/2<>32+133” “” 

 

Yabeela Motors View All

اخبار سيارات منوعة من جميع انحاء العالم

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: