تمثّل كاديلاك إسكاليدللعام 2021 إنجازاً بارزاً جداً في عالم التقنيات المتطوّرة، وهي بالتالي تُدخِل مستويات متميّزة من المكانة الراقية إلى عالم الابتكارات الحديثة. فمنذ لحظة الدخول إلى هذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الأسطورية، سوف يلاحظ مالكو إسكاليد تطوّرات هائلة في مجال الجودة البصرية، وذلك بفضل شاشة عرض 4K OLEDمائلة بقياس إجمالي يبلغ 38 إنشاً هي الأولى بقطاع السيارات، مما يجعل كل رحلة مناسَبة للاحتفال بكل ما هو استثنائي فعلاً. وهذه الشاشة الأخّاذة تتكامل مع الواجهة الأمامية وتلتف حول السائق بحيث تمنح رؤية واضحة لا يعوقها شيء للوحة التحكّم ولوحة مجموعة العدّادات وشاشة نظام المعلومات والترفيه. بناءً عليه، يمكن لمالكي إسكاليدللعام 2021 استكشاف والاعتماد على كل قدرات وخصائص هذه المركبة الـSUV الفاخرة وتحويل رحلاتهم إلى تجارب لا تُنسى، بدءً مع الاستفادة القصوى من شاشة العرض الملوَّنة المنعكسة على الزجاج الأمامي المتوفرة اختيارياً وكذلك ميّزة الرؤية الليلية الاختيارية، وصولاً إلى إمكانية الترتيب الخاص لشاشات النظام الثلاث كي تتلاءم مع رغبة وخيار كل عميل.

ثلاث شاشات رائعة في واحدة

في البداية، تجدر الإشارة إلى أن شاشة OLED توفر ضعف كثافة البيكسل المتواجدة في تلفاز 4K، وهي بالتالي تقدّم صوراً واضحة جداً مع دقّة سواد عالية وأوسع نطاق لوني متوفر ضمن عالم السيارات. لذلك، فإن شاشة OLED تقدّم طريقة مبتكَرة للتفاعل مع إسكاليد بفضل شاشاتها الثلاث التي تعرض معلومات رئيسية حول القيادة.

فنهاك لوحة التحكّم إلى الجهة اليسرى، وهي عبارة عن شاشة لمس مائلة قياس 7.2 إنشاً تمكّن السائق من رؤية المعلومات المرتبطة بالرحلة، واختيار طريقة العرض والتحكّم بشاشة العرض المنعكِسة على الزجاج الأمامي المتوفرة اختيارياً، وكذلك نظام الرؤية الليلية الاختياري.

كما توجد شاشة مجموعة العدّادات في الوسط والبالغ قياسها 14.2 إنشاً، وهي عبارة عن شاشة مائلة غير لمسية تعرض السرعة ومستوى الوقود وغيرها من المعلومات الأخرى المهمّة لجعل الرحلة مريحة بأفضل شكل ممكن. ويستطيع مالكو إسكاليدالاختيار من بين منطقتين قابلتين لإعادة الترتيب كي يجري عرض معلومات المركبة والملاحة، بالإضافة إلى كل ما يتعلّق بالراديو والهاتف.

أما الثالثة فهي شاشة نظام المعلومات والترفيه الموجودة إلى الجهة اليمنى، وتتمثّل بشاشة لمس مائلة قياس 16.9 إنشاً تمكّن المستخدمين من التحكّم بالملاحة والموسيقى وغيرها الكثير من الوظائف الأخرى التي تزخر بها هذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات الفاخرة. ويمكن للسائقين التحكّم بالشاشة عبر اللمس أو من خلال مفتاح تحكّم دوّار، وبكل بساطة بالتحريك لليسار واليمين لرؤية المزيد من الصفحات.

وكجزء من شاشة نظام المعلومات والترفيه، يستطيع مالكوإسكاليدللعام 2021 الوصول أيضاً إلى: لوحة التطبيقات، حيث يتم عبر هذه المنطقة توفير وصلات لمجموعة من أكثر الخصائص استخداماً، ولوحة الوضعيات المختلفة التي تعرض الوقت، الحرارة الخارجية، وضعيات ضبط الخصائص المناخية في الجهة الخلفية للمركبة، المؤشّرات وغيرها من الأشياء الأخرى.

تتميّز شاشة OLED لنظام المعلومات والترفيه الموجودة في كاديلاك إسكاليد للعام 2021 والنحيفة مثل الورقة بكونها تضع خصائص الملاحة، الموسيقى، التحكّم بالهاتف وغيرها من الوظائف والمزايا الأخرى في متناول السائق مباشرة، بحيث يمكن التحكّم بها عبر أطراف الأصابع، وهو ما يجعل السائق محور وأساس هذه المركبة الـSUV الفاخرة.

يُذكَر أن إسكاليد للعام 2021 أصبحت الآن متوفرة للبيع في الشرق الأوسط، ويمكن التواصل مع أقرب وكيل للحصول على مزيد من المعلومات.

###

نبذة عنكاديلاك

تُعدّكاديلاكعلامة السيارات الفخمة الرائدة في العالم منذ العام 1902. وتشهدكاديلاكاليوم نمواً عالمياً تقوده مجموعة طرازات تجمع ما بين التصميم الدرامي والتقنيات المتطوّرة. لمزيد من المعلومات تفضّلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: http://www.cadillacarabia.com. يمكن الوصول إلى موقعكاديلاكالإعلامي الذي يحوي معلومات وصور ومقاطع فيديو عبرmedia.cadillac.com.

 

By يبيله نيوز

الموقع الاول في الكويت لاخر اخبار السيارات واخبار رياضات المحركات

اترك رد

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.