Skip to content

لاند روڤر تمدد شراكتها العالمية مع “فيرجن غالاكتيك” إلى عام 2024

أعلنت لاند روڤر عن تمديد شراكتها العالمية لثلاث سنوات مع شركة “فيرجن غالاكتيك”، صاحبة أول “خط سفر فضائي” تجاري في العالم.

كما تم اليوم الكشف عن أحدث مركبات “فيرجن غالاكتيك” الفضائية، بدعم من سيارة “رينج روڤر أسترونات إيدشن” (Range Rover Astronaut Edition)، وستواصل لاند روڤر مساهمتها في عمليات “فيرجن غالاكتيك” اليومية، بالتزامن مع إتمام الأخيرة للرحلات الجوية التجريبية لمركبة “سبيس شيب تو” (SpaceShipTwo)، وبدئها للخدمات التجارية الدورية.

وتعد سيارات لاند روڤر جزءاً من حياة فريق “فيرجن غالاكتيك” اليومية، من خلال أدوارها التي تشمل قطر المركبات الفضائية وتحميل المعدات وإخلاء المدارج قبل الإقلاع، كما لعبت هذه السيارات أدواراً أساسية خلال أول رحلتين فضائيتين للشركة، واللتين جعلتا “فيرجن غالاكتيك” أول شركة خاصة تحمل بشراً إلى الفضاء على متن مركبة فضائية مخصصة للخدمات التجارية. كما دعم أسطول من سيارات لاند روڤر عمليات انتقال “فيرجن غالاكتيك” من منشآت التصنيع والاختبار في موجافي في كاليفورنيا الأمريكية، إلى منشأة “سبيسبورت أمريكا” (Spaceport America) في ولاية نيو مكسيكو الأمريكية، والتي تعد أول مطار فضائي مخصص للأغراض التجارية في العالم.

وقدّ سجّلت “فيرجن غالاكتيك” حتى الآن حوالي 600 عميل في برنامج “رواد فضاء المستقبل” (Future Astronaut)، سيتم نقلهم إلى رحلاتهم الجوية في “سبيسبورت أمريكا” على متن سيارات لاند روڤر.

وكان مؤسس “فيرجن غالاكتيك” ريتشارد برانسون، والرئيس التنفيذي لشركة “جاكوار لاند روڤر” جيري مكغفرن، قد كشفا في عام 2019 عن سيارة “رينج روڤر أسترونات إيدشن”، والتي أنشأتها وحدة “تعديل السيارات الخاصة” (SV Bespoke) في لاند روڤر، وتم توفير هذه السيارات حصرياً لرواد فضاء المستقبل في “فيرجن غالاكتيك”. وتحتفي هذه السيارات الرياضية متعددة الأغراض الفاخرة بالقيم المشتركة بين الطرفين، ومساهمة مجتمع “رواد فضاء المستقبل” التاريخية في إتاحة الفضاء للجميع.

ولدى “فيرجن غالاكتيك” فريق متخصص مؤلف من ثمانية طيارين واسعي الخبرة، وتستعد حالياً لرحلتها الصاروخية التالية في نيو مكسيكو، ويسعى مؤسس الشركة ريتشارد برانسون إلى الطيران إلى الفضاء في وقت لاحق من عام 2021.

وقال جو إبرهاردت، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “جاكوار لاند روڤر” أميركا الشمالية: “يشكل السفر الميسر إلى الفضاء للمستكشفين حول العالم المغامرة العظمى التالية، ولاند روڤر فخورة بالعمل مع فريق ‘فيرجن غالاكتيك‘ لدعم كافة رواد فضاء المستقبل في رحلتهم نحو تجاوز الحدود التقليدية للمغامرات الفردية إلى أبعد حد ممكن”.

وقال مايكل كولغلازيير، الرئيس التنفيذي لشركة “فيرجن غالاكتيك”: “سيارات لاند روڤر توفّر دعماً قيّماً على الأرض في موجافي، وفي ‘سبيسبورت أمريكا‘ في نيو مكسيكو، كما إنه من الرائع أن نرى أعضاء برنامج ‘رواد فضاء المستقبل‘ حول العالم وهم يستمتعون بسيارة ‘رينج روڤر أسترونات إيدشن‘. يسعدنا أن نتمكن من تمديد هذه الشراكة القوية، ومع ما نشترك فيه من روح الريادة والسعي للمغامرات والرؤية بدفع حدود السفر إلى أقصى الحدود، فإن هذا التعاون بين الشركتين أمر طبيعي، وسيؤدي للانتقال بحدود الاستشكاف البشري إلى مستويات جديدة”.

Yabeela Motors View All

اخبار سيارات منوعة من جميع انحاء العالم

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: