Skip to content

«الملا موتورز» تحصد الجائزة الذهبية من «ميتسوبيشي» الشرق الأوسط وأفريقيا

حصدت شركـــــــــة الملا موتورز، الوكيل الحصري المعتمد لسيارات ميتسوبيشي في الكويت منذ عام 1972، على الجائزة الذهبية من فئة الخمس نجوم من شركة ميتسوبيشي موتورز الشرق والأوسط وأفريقيا، وذلك عن تميزها في خدمة ما بعد البيع بين موزعي ميتسوبيشي في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وحازت الشركة على المرتبة الأولى بين موزعي ميتسوبيشي في الشرق الأوسط وأفريقيا بناء على العديد من مؤشرات التقييم أبرزها رضا العملاء، ومؤشر إصلاح المركبة من المرة الأولى بشكل صحيح (FIRFT)، ونمو أعمال مركز قطع الغيار وملحقاته، وحفاظ الشركة على ولاء عملائها، إضافة إلى تطبيقها أعلى معايير التشغيل (DOS) في مراكز خدمة الشركة.

وتعتبر هذه الجائزة هي الثانية على التوالي، فيما يخص خدمة ما بعد البيع، لشركة الملا موتورز من شركة ميتسوبيشي الشرق الأوسط وأفريقيا، مما يؤكد على مكانة شركة الملا موتورز بين موزعي هذه العلامة التجارية في المنطقة.

وتم الإعلان عن فوز شركة الملا موتورز بهذه الجائزة المرموقة من قبل الإدارة العليا في ميتسوبيشي الشرق الأوسط وأفريقيا خلال الاجتماع الافتراضي السنوي الخاص بخدمة ما بعد البيع، والذي تم تنظيمه الشهر الماضي.

يذكر أن الشركة لا تدخر جهدا في تقديم أفضل الأسعار والخدمات لعملاء سيارات ميتسوبيشي في الكويت وتدعوهم لزيارتها في معرضها بمنطقة الري على الدائري الرابع من الساعة 8:30 صباحا لغاية 8:00 مساء.

Yabeela Motors View All

اخبار سيارات منوعة من جميع انحاء العالم

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: