الشرق الأوسط – قد يكون البحث عن الهدية الأفضل التي يمكن تقديمها للأب أمراً محيّراً في بعض الأوقات، لكن بكل تأكيد هذه الهدية مهمّة جداً للتعبير عن مدى الحب والاحترام لرب العائلة الذي يعمل بصمت دون أن يحظى جهده بالتقدير الكافي أحياناً لأسباب عدّة ومختلفة.

 

ومع اقتراب الاحتفال بيوم الأب في المنطقة، فإن الآباء يجب أن يكونوا محور الاهتمام عبر تمييزهم ومنحهم الإحساس بالاختلاف عن غيرهم. وبالنسبة للآباء من مالكي شاحنة البيك-أب ’جي إم سي سييرا‘، فإن الهدية الأفضل لهم هي تلك التي تجعل مركبتهم فريدة عن غيرها عبر تخصيصها بأساليب عديدة ومتنوّعة.وفي الواقع، يُعتبَر يوم الأب فرصة رائعة لتقديم هدية غير متوقَّعةتشمل إكسسوارات تميّز مركباتهم وتُضفي مزايا كثيرة إليها وتمكّنهم الاستفادة منها في تنقّلاتهم اليومية المختلفة. ونستعرض هنا بعض الأفكار البارزة.

إمكانية صقل المظهر القوي أكثر

التفرّد عن الجموع عبر شعارات مُنارة

تتميّز هذه الشعارات بكونها تمنح لمسة خاصّة إلى جانب تعزيزهاللمظهر الراقي، وهي بالتالي تسمح بالسيطرة على المشهد العام بكل تأكيد، أكانت ’سييرا‘ تتحرّك أم مركونة، وأكانت تسير على الطرقات العادية أم تخوض المغامرات على الدروب الوعرة. وقد تم صنع هذه الشعارات من مواد عالية الجودة وهي تتألّق بخلفيتهاالمنيرة التي تُعطي المركبة مظهراً دراماتيكياً أكثر في الليل. وبينما يمكن بكل سهولة رؤية الضوء حتى في فترات النهار، فإن هذا الدرع المنار من الخلف يُبرِز بقوّة علامة ’جي إم سي‘ عند غياب الشمس، مما يوفر المظهر الراقي المختلف عن سواه والذي بالطبع يبحث عنه الجميع.

منح مظهر جريء على الدروب الوعرة مع قضبان رياضية للصندوق

تُعتبَر القضبان الرياضية للصندوق مثالية للتألّق على الدروب الوعرة بشكل مختلف. وهي تضم لوحة جانبية محفوراً عليها بالليزر اسم ’سييرا‘ بهدف منح مظهر خاص للشاحنة. ويمكن تعزيز الشكل أكثر عبر إضافة مجموعة من الأضواء الخاصّةللقيادة على الدروب الوعرة بحيث تنير الطريق خلال المغامرات المشوّقة.

إمكانية دفع الأداء لمستويات أعلى

زيادة الأداء وتخفيف المعوقّات عبر منفذ الهواء الخاص بالأداء العالي

يمكن تجهيز شاحنات ’سييرا‘ لدى الآباء الذين يحبّون الأداء العالي بنظام خاص من ’جي إم سي‘ يشمل منفذ هواء متطوّر يعمل على تخفيف العوائق أمام توليد الطاقة القصوى، وهو يحويعنصراً مكشوفاً لفلتر الهواء. وبشكل عام، يتميّز هذا النظام بتعزيزه لقوّة وأداء الشاحنة، إلى جانب إضفائه للمسة جماليةتحت غطاء المحرّك.

تعزيز الأداء عبر مجموعة نظام العادم

ترتقي مجموعة نظام العادم الاختيارية بالأداء إلى مستوى أعلى. فهذه المجموعة المصنوعة من فولاذ T-304 غير القابل للصدأتشتمل على أنبوب العادم وطرف أنبوب العادم ومحوّل تحفيزي ثلاثي الاتجاهات، ويمكن تخصيصها كلّها وفقاً لقدرات الشاحنة بحيث تعزّز أداء الرفيق المثالي اليومي للآباء. لذا، يمكن ببساطة اعتبار أنه ليس هناك أفضل من هذه الهدية المتميّزة التي تساهم بتعزيز أداء ’سييرا‘!

سيطرة على الدروب دون أي خوف أو قلق مع واقيات الرفارف

توفر هذه الصفائح والألواح المتينة الحماية للأجزاء الخارجية وطلاء الشاحنة. فواقيات الرفارف تساعد بتقليل الضرر للحد الأدنى وإبقاء طلاء الشاحنة محمياً من الحجارة والوحل والشوائبالمتطايرة عن الطريق، إضافة للعوائق الأخرى التي تواجهها عند السير على الدروب الجبلية. لذلك، فإن واقيات الرفارف هذه ستمنح مالكي ’سييرا‘ راحة البال ولا تترك أي مجال للخوف أو القلق أثناء القيادة بمختلف أنواعها، أكان ذلك في المدينة أم فوق الكثبان الرملية الصحراوية. وهذا ليس كل شيء، بل يجب أن نذكر أنه يمكن تركيبها بكل يسر وسهولة!

مظهر ملفت ومزايا مفيدة مع مجموعة رفع نظام التعليق

تُعتبَر مجموعة رفع نظام التعليق من أفضل الإكسسوارات لعشّاق المغامرة على الدروب الوعرة إذ إنها ترتقي بتجربة القيادة بأفضل شكل ممكن. وفي الواقع، تمنح هذه المجموعة 5 سنتمترات إضافية من الارتفاع عن سطح الطريق أكان معبَّداً أم وعراً. وقد جرى تصميم وهندسة واختبار نظام رفع التعليق لمساعدة المركبة في أدائها على الدروب الوعرة عبر تمكين تخطّي أي عوائق موجودة أمامها. وعند استخدامها، يمكن للسائقين أيضاً الاستفادة من وضعيات ضبط الكاميرا الأمامية الحصرية ومعايرة التوجيه الكهربائي الإلكتروني بشكل يتناسب مع الأداء، وذلك بهدف تحسين التجربة العامّة أكثر على الدروب الوعرة!

###

حول ’جي إم سي‘ (GMC)

تتمتّع ’جي إم سي‘ بأساسات قوية في مجال تصنيع الشاحنات منذ العام 1902، وهي الآن تبيع منتجاتها في عشرات الأسواق حول العالم. وتوفر ’جي إم سي‘ مركبات مصنَّعة لأهداف معيَّنة جرى تصميمها وتطويرها هندسياً وفق أعلى المعايير المعتمَدة.

 

وبدءً من مركبة ’تيرين‘ (Terrain) الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) المدمَجة، مروراً بمركبة ’أكاديا‘ الكروس أوفر و’يوكون‘ الجديدة كلّياً، وصولاً إلى شاحنة البيك-أب ’سييرا‘، تتميّز مركبات الكروس أوفر والشاحنات من ’جي إم سي‘ عبر الجمع الفريد بين التقنيات البديهية والصناعة الراقية المعروفة بها العلامة التجارية العريقة، وتمثّل علامة ’دينالي‘ (Denali) الفرعية الشهيرة مستوى القمّة في مجال التصاميم والأداء والتجهيزات لدى ’جي إم سي‘، بينما توفر فئة تجهيزات AT4 جمعاً فريداً بين التصميم المتميّز والتقنيات المتطوّرة والقدرات العالية على الدروب الوعرة.

تتوفر التفاصيل حول كافة طرازات ’جي إم سي‘ عبر الموقع الإلكتروني www.gmcarabia.com، حساب تويتر @gmcarabia، إنستاغرام @GMCArabia أو من خلال صفحة الفيسبوك www.facebook.com/gmcarabia.

By يبيله نيوز

الموقع الاول في الكويت لاخر اخبار السيارات واخبار رياضات المحركات

اترك رد

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.